انضم لأكثر من 10M+ متابع
"فيديو" شاهد قطيع من النمور السيبيرية ينجح في إسقاط طائرة دون طيار 1

المربع نت – قدم قطيع من النمور السيبيرية عرضا مذهلا أمام زوار إحدى حدائق الحيوان بالصين، حيث ظهر مقطع فيديو أمس لقطيع مكون من 10 نمور وهو يحاول افتراس طائرة بدون طيار بإقليم “هيلونغجيانج” بشمال شرق الصين، بعد أن تمكنوا من إسقاطها.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، التقط مراسلين تابعين لـ”تليفزيون الصين المركزي” فيديو يرصد تلك الواقعة باستخدام طائرة بدون طيار أو “درون” في حديقة للنمور السيبيرية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النمور انتبهوا للطائرة بمجرد أن اقتربت منهم ودفعتهم غريزتهم إلى محاولة استكشاف ماهيتها، لذلك لحقوا بها؛ وظهر في الفيديو، الذي نشرته الصحيفة، أحد النمور وهو يقفز مسافة 10 أقدام إلى أعلى وينقض على الطائرة ، فيما حاول بقية النمور قضمها، ويبدو أنهم اندهشوا عندما وجدوا أن أدخنة بدأت تخرج من بطاريتها.

يذكر أن المراسلين كانوا يحاولون تصوير النمور لمعرفة ما إذا كانت تعاني من السمنة، بعد أن أثارت صور لهم تم التقاطها في وقت سابق من هذا الشهر، القلق حول إذا ما كان القائمون على رعاية النمور يقدمون لهم كمية كبيرة من الطعام.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الطبيعي بالنسبة للنمور السيبيرية أن تتناول وجبات دسمة خلال فصل الشتاء، لتتمكن من التأقلم مع الظروف الجوية القاسية، خاصة وأن متوسط درجات الحرارة في إقليم “هيلونغجيانج ” بلغ هذا الشهر نحو 13 درجة سليزية تحت الصفر.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل