انضم لأكثر من 10M+ متابع
ما الذي يمنع ريمونت كنترول السيارة من العمل؟ 2

المربع نت – كانت السيارة في السابق يصار إلى فتح وإغلاق أبوابها من خلال المفتاح، أما اليوم وفي نهاية ثمانينيات القرن الماضي دخلت التكنولوجيا الكهربائية بشكل واضح على عالم المحركات حيث أصبحت بعض المركبات تعتمد على أداة تحكم عن بعد لفتح الأبواب وتسكيرها.

هذا الريموت يمكن أن لا يعمل في كثير من الأوقات وهذا أمر مزعج إلا أنه لا يشكل لك أي خطر ولا يضعك في مواقف محرجة. ولكن ما هي الأسباب التي تجعل أداة التحكم عن بعد تتوقف عن العمل؟

بداية عزيزي القارئ عليك أن تعلم بأن هذا الريموت كنترول يعتمد على البطاريات، وبشكل طبيعي تفقد هذه الأخيرة من طاقتها وينتهي عملها، لذلك حاول أن تقوم بتغييرها وستتمكن بالتأكيد من تشغيل الريموت.
في بعض المرات تتعرض هذه القطعة للغبار والأتربة ما يجعلها لا تعمل على الإطلاق، هنا عليك أن تقوم بفتح الريموت كنترول وتنظيفه، ولكن تأكد من أن البطارية قد عادت إلى مكانها الأساسي.
وبما أن الأزرار تأتي عادة صغيرة، فهي عرضة للتلف والأعطال، في هذه الحالة توجه نحو أخصائص كهرباء سيارات كي يعالج لك هذه المشكلة.
إنتبه، في بعض المرات وإذا قمت بتغيير كمبيوتر السيارة قد لا يعمل الريموت كنترول، هنا سوف تضطر إلى إعادة برمجة هذا الأخير كي تتمكن من فتح باب سيارتك.
الريموت كنترول هذه القطعة الصغيرة والتي أصبحت ذكية اليوم، لا بد من أن تعمل بالشكل الصحيح لأن وظيفتها مهمة.

ما الذي يمنع ريمونت كنترول السيارة من العمل؟ 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل