انضم لأكثر من 10M+ متابع
هيو جاكمان ممثل وولفرين يشارك في فيلم فيراري بالقيام بدور إنزو فيراري 7

المربع نت – علمنا بالعام الماضي أنّ كريستيان بيل الممثل السابق لباتمان انسحب من تجسيد شخصية إنزو فيراري مؤسس العلامة التجارية الإيطالية, وأعاد السبب في ذلك إلى ضرورة اكتسابه بعض الوزن للقيام بالدور وخوفه من حدوث ضرر على صحته.

ولكن الآن وحسب التقارير فهنالك بطل خارق آخر شهير سيتولى هذا الدور, وهو النجم هيو جاكمان ممثل وولفرين, وفكرة صنع فيلم لفيراري مستمرة منذ عدة سنوات وانسحاب بيل أنشأ مزيدًا من التأخير..

ولكن بما أنّ جاكمان سيتولى الدور الرئيسي, فلا يجب أن يكون هنالك مزيد من التأخير في البدء بتصوير الفيلم وبالرغم من عدم معرفتنا لموعد بدء التصوير, إلا أننا نعلم أنّ نومي رابيس التي تألقت في فيلم شيرلوك هولمز:لعبة الظلال ستشارك بالفيلم كطليقة فيراري المسماة ليندا, إلى جانب كتابة قصة الفيلم من قبل مايكل مان وعدد من الكاتبين الآخرين وأن الأحداث ستجري في عام 1957 عندما اختبر فيراري تجربة الموت والفشل والنجاح والشهرة ومنافسته لمازيراتي..

على كل فبما أنّ جاكمان قد اعتزل لعب دور وولفرين, فهو لا يحتاج أن يكون جسده بأفضل حال, لذا لن يكون من الصعب اكتسابه لبعض الوزن لأجل دوره الجديد..

هيو جاكمان ممثل وولفرين يشارك في فيلم فيراري بالقيام بدور إنزو فيراري 1 هيو جاكمان ممثل وولفرين يشارك في فيلم فيراري بالقيام بدور إنزو فيراري 2 هيو جاكمان ممثل وولفرين يشارك في فيلم فيراري بالقيام بدور إنزو فيراري 3 هيو جاكمان ممثل وولفرين يشارك في فيلم فيراري بالقيام بدور إنزو فيراري 4 هيو جاكمان ممثل وولفرين يشارك في فيلم فيراري بالقيام بدور إنزو فيراري 5 هيو جاكمان ممثل وولفرين يشارك في فيلم فيراري بالقيام بدور إنزو فيراري 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل