انضم لأكثر من 10M+ متابع
"صور افتراضية" تكشف عن تفاصيل "جيب رانجلر JLU روبيكون" الجديدة كليا 2018 7

المربع نت – جيب رانجلر الجديدة كليا 2018 قد تم تسريب صورها البارحة, والآن نأتيكم بصور تكشف ما يتوجب أن يبدو عليه الموديل الجديد..

هذا التصميم الافتراضي تمّ إنشاؤه بواسطة منتديات JL رانجلر, لتسنح لنا الفرصة لرؤية كافّة تفاصيل الرانجلر والتي لم تكن واضحة في التسريبات وتبرز التغيّرات بين الموديل الجديد والموديل الحالي, على الأقل حتى تكشف جيب رسميًّا عنه.

التصميم الافتراضي يمتلك تفاصيلاً مذهلة فقد تمّ رسم الأبواب عليه وحتى حزام الأمان للمقصورة الخلفية, ولكن حقيقة فقفص الحماية يبدو أقلّ سماكة من الذي رأيناه البارحة بصور البارحة وخلاف ذلك فكلّ شيء يبدو دقيقًا للغاية.

إنّ أكثر تغيّر جوهري بالرانجلر الجديدة هي الخطوط المحددة لأبعادها والتي تعطي مقصورتها طابعًا من مرسيدس جي كلاس, أما بالنسبة للمصابيح الأمامية وشرائط LED الرفرف فهي مطابقة لما رأيناه بالصور المسربة.

أما بالنسبة للعجلات ذات الخمسة قضبان مزدوجة سوداء فهي بلا شكٍّ تبدو أكثر عصرية وأناقة مما هي عليه بالرانجلر الحالية..

"صور افتراضية" تكشف عن تفاصيل "جيب رانجلر JLU روبيكون" الجديدة كليا 2018 1 "صور افتراضية" تكشف عن تفاصيل "جيب رانجلر JLU روبيكون" الجديدة كليا 2018 2 "صور افتراضية" تكشف عن تفاصيل "جيب رانجلر JLU روبيكون" الجديدة كليا 2018 3 "صور افتراضية" تكشف عن تفاصيل "جيب رانجلر JLU روبيكون" الجديدة كليا 2018 4 "صور افتراضية" تكشف عن تفاصيل "جيب رانجلر JLU روبيكون" الجديدة كليا 2018 5 "صور افتراضية" تكشف عن تفاصيل "جيب رانجلر JLU روبيكون" الجديدة كليا 2018 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل