انضم لأكثر من 10M+ متابع
"فيديو" شاهد اعتداء أحد الأشخاص على رجل أمن بأحد شوارع الكويت 1

المربع نت – وثق مقطع فيديو اعتداء أحد الأشخاص على رجل أمن بأحد شوارع الكويت، فيما تمكنت الجهات الأمنية من القبض على المتهم وتحويله للتحقيق.

وأظهر مقطع فيديو صوره أحد المارة في نفس الشارع وقت وقوع المشاجرة، مواطنا كويتيا يعتدي بالضرب على رجل أمن تابع لمرور الأحمدي بالكويت.

وبدا رجل الأمن في المقطع المصور قليل الحيلة، ولم يستطع أن يرد على اللكمات التي وجهها له المواطن، حتى ظهر أحد الأشخاص وفضّ المشاجرة بينهما.

وفي تحديث الخبر, تمكنت الشرطة الكويتية من إيقاف مواطن اعتدى على رجل أمن في منطقة العيلة بالضرب، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق واقعة الاعتداء.

وأعلنت الأجهزة الأمنية، إيقافها المواطن الذي ضرب العسكري، وهو محتجز الآن لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقالت مصادر أمنية، بحسب صحيفة “الأنباء”، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المواطن الذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يقوم بالاعتداء على أحد منتسبي الإدارة العامة للمرور أثناء تأديته عمله، موضحة أنها كانت قد تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة بين الكويتي ووافد بنغلاديشي، قبل أن يتدخل الشرطي، وهو سعودي الجنسية، ويعمل في دوريات الأحمدي.

وأضافت المصادر، إلى أنه ولدى محاولة رجل المرور فض مشاجرة بين مواطن وشخص آسيوي الجنسية على خلفية حادث مروري وقع بينهما بأحد تقاطعات الأحمدي، فوجئ الشرطي بقيام المواطن بالتعدي عليه، ما تسبب له في رضوض وكدمات بالوجه.

ولفتت إلى أن المتهم يخضع حاليًا للتحقيق تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة، كونها تعد جناية بعد حصول الوافد الآسيوي على تقرير طبي يفيد بتعرضه أيضًا إلى إصابات وكسور.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل