انضم لأكثر من 10M+ متابع
هل حقا لدى "بي إم دبليو" مشاكل احتراق في مركباتها؟ 2

المربع نت – مؤخرًا كان هنالك تقرير يكشف عن احتراق ما يزيد عن 40 بي إم دبليو في ظروف غامضة بالرغم من أنّ محركاتها كانت لا تعمل وقتها.

وذكرت ABC في تقريرها أنّ هنالك رجل يبلغ من العمر 55 عامًا يُدعى بيل ماكو يدّعي أنّ الـ 2008 بي إم دبليو X5 خاصته احترقت أثناء ركنه لها في الجراج وانفجرت مباشرة.

يأتي هذا بالرغم من قول ماكو أنّه كان قد أرسل سيارته للوكيل ليتفحصها قبل اشتعالها ببضعة أيام، والآن يبدو أنّ هنالك ما يزيد عن 40 سيارة حدث لها حريق مماثل بأنحاء الولايات المتحدة على مر الخمس سنوات المنصرمة، وكافّتهم كانوا غير مطلوبين لأي استدعاء من صانعة السيارات الألمانية.

ويقول العملاء أنّ بي إم دبليو تتجاهل مشكلتهم، خاصة بعد إصدارها لبيان قالت فيه:”لم نرى أيّ نمط في هذه القضية له علاقة بالجودة أو فشل في المكونات، ويمكن للمركبات أن تحترق لعديد من الأسباب” – وفي الحقيقة فصانعة السيارات الألمانية ليست مخطئة البتة فيمكن لعدم الصيانة أو الصيانة من ميكانيكي غير مصرح به أو تعديلات ما بعد البيع أو حتى عشش القوارض قد تتسبب في هكذا مشكلات.

وبالفعل حققت السلطات الأمريكية في هذه الإدعاءات ولم تجد أيّ دليل على وجود فشل بوظائف السلامة بسيارات بي إم دبليو، ولكن الآن هنالك تقرير عن حرائق مماثلة في كوريا الجنوبية لذا ستبدأ حكومة البلاد بالتحقيق معهم في هذا الشأن.

في الوقت الحالي، فليس على مالكي سيارات بي إم دبليو القلق من أيّ شيء – على الأقل حتى نعرف نتيجة التحقيقات لكن مما نرى فليس هنالك أيّ داعٍ للقلق.

هل حقا لدى "بي إم دبليو" مشاكل احتراق في مركباتها؟ 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل