انضم لأكثر من 10M+ متابع
الآن بتنا نعرف كيف يبدو وجه هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا 7

المربع نت – تمّ رصد هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا في العاصمة البرتغالية لشبونة مجددا أثناء تصوير إعلان ترويجي لها أثناء تصوير إعلان ترويجي لها تمهيدًا لنزولها على الساحة لمجابهة نيسان جوك وتويوتا CR-V ورينو كابتور ومازدا CX-3 وهوندا HR-V.

حتى وقت قريب، لم يكن لدينا فكرة عن تصميم الكروس أوفر الصغيرة سوى أنّها ستأتي بنوعين مختلفين من المصابيح بمقدمتها تكون العلويّة منها LED نحيفة بتصميم يذكّرنا بالجيب شيروكي والسيتروين C4.

أما باقي السيارة فتأتي بطلاء بلهجتين مختلفتين هُما الأحمر والأسود، مع تصميم واسع لأقواس العجلات الأمامية والخلفية، إلى جانب مصابيح خلفية نحيلة، في حين أنّ الداخلية لم نرصدها هُنا إلا أنّنا قد لمحناها سابقًا عندما رُصدت الكونا أثناء اختباراتها.

الآن بتنا نعرف كيف يبدو وجه هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا 1

وكما نرى فقد كانت الداخلية بتصميم كلاسيكي بعدادات تناظرية ونظام معلومات وترفيه بشاشة مستطيلة تقبع أعلى مركز المقصورة الأمامية مع وجود فتحات تهوئة وأزرار نظام التحكم بالمُناخ أسفلها.

والكونا مبنية في أُسُسها على موديل i20 وتحظى بارتفاعٍ عالٍ ونظام دفع رباعي اختياري، مما يعني أنّ خيارات الطاقة قد يتم أخذها من i20 و i30 لتتنوع القوة بين 118 و138 حصان تستمد من محرك توربيني بترولي 1 لتر وآخر 1.4 لتر بالإضافة إلى توربيني ديزل 1.6 لتر، بينما يكون الجير أوتوماتيكيًّا ذو مقبض مزدوج من 7 سرعات أو يدويًّا من 6 سرعات.

يذكر أنّ هنالك تقاريرًا بوسائل الإعلام الجنوب كورية تدّعي أنّ هيونداي تعمل حاليا على تطوير نسخة كهربية بالكامل من الكونا ليتم تدشينها خلال العام المقبل أو الذي يليه.

هذا ومن المتوقع أن يتم تدشين هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا خلال الأسابيع المقبلة، على أن تُطرح في الأسواق العالمية ببداية العام المقبل بأسعار يتوقع أن تبدأ من 65,000 ريال في السعودية.

الآن بتنا نعرف كيف يبدو وجه هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا 2 الآن بتنا نعرف كيف يبدو وجه هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا 3 الآن بتنا نعرف كيف يبدو وجه هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا 4 الآن بتنا نعرف كيف يبدو وجه هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا 5 الآن بتنا نعرف كيف يبدو وجه هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل