انضم لأكثر من 10M+ متابع
تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 13

المربع نت – في 2035، صناعة السيارات ستكون قد تغيرت بشكل درامي عمّا هي عليه حاليا.

غالبًا ما لن تكون هنالك أي سيارة بترولية أو ديزل، لتكون السيارات الكهربية ذاتية القيادة بالكامل هي الطبيعي، ولكن هذا لا يعني أبدًا نهاية السيارات التي تصنع لعاشقي الإثارة والأدرينالين.

هذا هو بالضبط ما يحلم به المصمم ناك جونج كيم بتجسيد خياله في مركبة جيب للطرق الوعرة لعام 2035، والتي يرى أنّها ستصنع لعاشقي المغامرات والباحثين عنها وكما ترون فتصميمها بحد ذاته مناسب للغاية للاستكشاف والسفر وبالتالي يمكننا أن نصفها بـ “مدمرة الرمال”.

خارجية الكونسيبت لديها كافة المكونات اللازمة لإضافة أداء مذهل على الطرق الوعرة، سواءا في مقدمتها أو خلفها أو ارتفاعها الشاهق عن الأرض أو حتى مجموعة عجلاتها التي يبدو أنّها خارجة في مهمة فضائية.

أما في الداخل، فالكونسيبت يتميز بمقود يمكن أن يتراجع من أمام السائق عندما تتولى أنظمة القيادة الذاتية السيطرة على المركبة، إلى جانب أنّ هنالك مقعدين بمساحة واسعة.

بكافة الأحوال، نحن نأمل أن تتابع صانعات السيارات صنع هكذا مركبات للطرق الوعرة وحلبات السباق في المستقبل، وحقيقة نحن نتوقع حدوث ذلك لأنّ المتحمسين لهذا النوع من القيادة من المستحيل أن يختفي قبل عدة عقود، بالطبع إذا كانت ستبدو بهذا المظهر بعد 20 سنة فسنكون أكثر من سعداء بهذا الأمر.

تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 1 تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 2 تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 3 تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 4 تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 5 تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 6 تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 7 تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 8 تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 9 تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 10 تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 11 تخيلوا أن تكون جيب للطرق الوعرة بهذا الشكل في 2035 12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل