انضم لأكثر من 10M+ متابع
هذه اللامبورجيني هوراكان تضمن لك أناقتها جذب أنظار الجميع 9

المربع نت – لامبورجيني ليست منتشرة في العالم بسبب غلوّها الخارق، وبالطبع مقابل تكلفتها تحصل على أناقة فائقة، مع ذلك يبدو أنّ بعض الناس يرون أنّه يجب أن تصبح أكثر تميّزًا عمّا هي عليه..

تماما كهذه الهوراكان التي يلتفُّ جسمها بالكروم، وتأتي بعجلات 21 إنش فورجياتو السوداء 2.0 نافاجا EXC الخاصة، وأيضًا لدى جسمها مكونات فورستينير نوفارا والتي تقبع بالناشر الأمامي والرفرف الأمامي والعتبات الجانبية، بينما يقبع بخلفها ممتص جديد وناشر وجناح ضخم.

من المفترض أنّ كل هذه الإضافات تحسّن من تدفّق الهواء والتبريد وكذا تخفّف من الوزن، والشكر في ذلك يعود إلى ألياف الكربون المستخدم بكثافة فيها.

أما بالنسبة للأداء، فالمحرك والعادم لم يتم تغييرهما، لتكون كما هي بقوة 602 حصان و560 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يسمح لها بالتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 3.2 ثانية، وسرعة قصوى تقدر بـ 325 كيلومتر في الساعة.

هذه اللامبورجيني هوراكان تضمن لك أناقتها جذب أنظار الجميع 1 هذه اللامبورجيني هوراكان تضمن لك أناقتها جذب أنظار الجميع 2 هذه اللامبورجيني هوراكان تضمن لك أناقتها جذب أنظار الجميع 3 هذه اللامبورجيني هوراكان تضمن لك أناقتها جذب أنظار الجميع 4 هذه اللامبورجيني هوراكان تضمن لك أناقتها جذب أنظار الجميع 5 هذه اللامبورجيني هوراكان تضمن لك أناقتها جذب أنظار الجميع 6 هذه اللامبورجيني هوراكان تضمن لك أناقتها جذب أنظار الجميع 7 هذه اللامبورجيني هوراكان تضمن لك أناقتها جذب أنظار الجميع 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل