انضم لأكثر من 10M+ متابع
مسؤول بفولكس فاجن قد يحكم عليه بالسجن لمدة 169 عام! 7

المربع نت – يبدو أن أوليفر شميت المسؤول التنفيذي السابق بفولكس فاجن يستعد ليواجه عقوبات شديدة نظرًا لتورطه بفضيحة انبعاثات الديزل..

وحسب التقرير، فرئيس مركز البيئة والهندسة لفولكس فاجن بولاية ميشيغان، ستعقد جلسة استئناف محاكمته في 4 أغسطس المقبل، وهو متهم بـ 11 جناية مختلفة ستزجّه في السجن لما يصل إلى 169 عام، ولكن من الممكن أن يتم تخفيف عقوباته أو إلغاء بعض منها إذا ما اعترف بذنبه.

في يناير الماضي، تم القبض على شميت أثناء محاولته الهرب من الولايات المتحدة للعودة إلى ألمانيا، وهو واحد من ثمان مدراء بمجموعة فولكس فاجن والذين تم اتهامهم بالتورط بشكل مباشر في فضيحة انبعاثات الديزل.

ورفضت فولكس فاجن التعليق على هذه التطورات ولكنها قالت “نحن نتابع تعاوننا في التحقيقات الجارية بواسطة وزارة العدل الأمريكية”، وسوف يكون شميت أوّل المدراء التنفيذيين للمجموعة الألمانية في مواجهة مقصلة العدالة.. ومن المقرر خلال الفترات المقبلة أن يتبعه باقي المتورطين بهذه الجريمة.

مسؤول بفولكس فاجن قد يحكم عليه بالسجن لمدة 169 عام! 1 مسؤول بفولكس فاجن قد يحكم عليه بالسجن لمدة 169 عام! 2 مسؤول بفولكس فاجن قد يحكم عليه بالسجن لمدة 169 عام! 3 مسؤول بفولكس فاجن قد يحكم عليه بالسجن لمدة 169 عام! 4

مسؤول بفولكس فاجن قد يحكم عليه بالسجن لمدة 169 عام! 5

مسؤول بفولكس فاجن قد يحكم عليه بالسجن لمدة 169 عام! 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل