انضم لأكثر من 10M+ متابع
سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 26

المربع نت – إن كنت من هواة جمع فيراري، فمن الأفضل أن يكون مهرجان بيبل بيتش كونكور القادم وجهتك، حيث ستقوم عدة مزادات بعرض سيارات فيراري كلاسيكية فريدة من نوعها لا تقل قيمة كل منها عن عدة ملايين.

ومن بين تلك المعروضات ستكون 250 برلينيتا SWB GT موديل 1961 بسعر يتراوح بين 8.5 مليون إلى 10 مليون دولار. هناك أيضًا GTB/4 275 موديل 1967 مُقدر ثمنها بثلاثة ملايين دولار، بالإضافة إلى F40 موديل 1991 بسعر 1.4 مليون دولار. كما سيقوم أحدهم بعرض 121 LM سبايدر موديل 1955 وهي نادرة للغاية بسعر يبدأ من 7 ملايين دولار.

ولم يينتهي الأمر عند ذلك، بل سيتم عرض فيراري سوبرأمريكا 410 بطلاء الأخضر القاتم و oddball أوفو 1950 بسعر مُقدر 6 ملايين دولار لكل منهما على حدى. تصحبهم مونديال سبايدر 500 بـ 4.75 مليون دولار، ولافيراري سوداء بثمن 3.5 مليون ، و 275 GTB/6C بـ 3.15 مليون. ناهيك عن 342 أمريكا بطلائي الأخضر والأبيض الكريمي بسعر يبدأ من 2.6 مليون ويوروبا 250 مطلية بالأحمر القاتم بسعر 2.4 مليون دولار، وأخيرًا وليس آخرًا دايتونا سبايدر بـ 1.8 مليون دولار.

وبالطبع فهناك المزيد من سيارات الفيراري الفاخرة والعتيقة سيتم عرضها بمزادات المهرجان ولكن ما ذكرنا هم أبرزهم. وستكون تلك الأسعار قابلة للتفاوض أثناء المزاد. فمنهم من ستُباع أقل من سعرها المُتوقع ومنهم من ستباع بأعلى من السعر الذي وضعه لها مالكها.

سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 1 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 2 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 3 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 4 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 5 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 6 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 7 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 8 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 9 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 10 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 11 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 12 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 13 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 14 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 15 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 16 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 17 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 18 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 19 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 20 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 21 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 22 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 23 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 24 سيارات فيراري بملايين الدولارات في طريقها لمزاد عالمي 25

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل