انضم لأكثر من 10M+ متابع
150 سيارة خليجية تستعد للتألق في "ماراثون السيارات المعدلة" في الظهران 10

المربع نت – وضع أصحاب 150 سيارة معدلة، من المملكة العربية السعودية، وبقية دول مجلس التعاون الخليجي، اللمسات الأخيرة على سياراتهم التي سيشاركون بها في ماراثون السيارات المعدلة، الذي سيقام على معارض الظهران، يوم 13 سبتمبر الحالي. وسيتنافس الشباب على إظهار أفكارهم الجديدة وخبراتهم، في تطوير السيارات بجميع أنواعها، وسيحاولون خطف أبصار الزائرين، وذلك عندما يتم توقيف السيارات على أرض مساحتها 27 ألف متر مربع داخل معارض الظهران. ومن المتوقع أن يحظى الماراثون الذي ينطلق تحت رعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، وبمشاركة الجهات ذات العلاقة مثل إمارة الشرقية ومرور الشرقية والهلال الأحمر والدفاع المدني بإقبال شبابي كبير، وسيسمح للعائلات بالحضور.

وسيجمع المعرض بين جنباته العديد من أنواع السيارات، التي تستهوي الشباب، كما سيشهد للمرة الأولى عرضًا جديداً من نوعه، وهو عرض مجسمات السيارات الصغيرة. وتتضمن فعاليات المعرض، الذي يستمر 4 أيام، عرضاً للسيارات الكلاسيكية والنادرة والمعدلة، وعرض الكلاسيك “بيك أب” معدل، وعرض الدراجات النارية المعدلة بالكامل، وعرض سيارات (الايربرش)، كما سيقام عرض للسيارات السيدان والسبورت المعدلة، وعرض سيارات “الهيدروليك”، وعرض سيارات “الأر سي”، إضافة إلى عرض سيارات الدراق ريس (سيارات السباق)، وعرض يومي لقروبات السيارات والدراجات بمقدار 4 قروبات يومياً.

كما سيكون زوار المعرض على موعد مع الاستعراض الحر، واستعراض مهارة الدرفت مع ابطال السعودية، واستعراض الدراجات النارية، فضلاً عن استعراض البيق فوق (المونستر كار).

وتتوزع مساحة المعرض على الصالة الداخلية، التي تضم صالة1 وصالة-2 بمساحة إجمالية تقدر بـ7200 متر مربع مكيفة بالكامل، إضافة إلى مساحة خارجية بـ5000 متر مربع أمام مدخل الصالة، مقسمة الى قسمين، وكل قسم بمساحة 2500 متر مربع، يضاف إلى ذلك مساحة 500 متر طولية، تقع ما بين الصالة الرئيسية وساحة الاستعراض التي تبلغ مساحتها نحو 14000 متر مربع.

كما تم تخصيص مساحة لإقامة محلات لعرض وبيع احتياجات السيارات والدراجات، فضلاً عن منافذ خارجية لبيع الأطعمة والمأكولات للحضور “الفود ترك” وبعض المطاعم المشهورة.

150 سيارة خليجية تستعد للتألق في "ماراثون السيارات المعدلة" في الظهران 1

150 سيارة خليجية تستعد للتألق في "ماراثون السيارات المعدلة" في الظهران 2

150 سيارة خليجية تستعد للتألق في "ماراثون السيارات المعدلة" في الظهران 3

150 سيارة خليجية تستعد للتألق في "ماراثون السيارات المعدلة" في الظهران 4

150 سيارة خليجية تستعد للتألق في "ماراثون السيارات المعدلة" في الظهران 5

150 سيارة خليجية تستعد للتألق في "ماراثون السيارات المعدلة" في الظهران 6

150 سيارة خليجية تستعد للتألق في "ماراثون السيارات المعدلة" في الظهران 7

150 سيارة خليجية تستعد للتألق في "ماراثون السيارات المعدلة" في الظهران 8

150 سيارة خليجية تستعد للتألق في "ماراثون السيارات المعدلة" في الظهران 9

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل