انضم لأكثر من 10M+ متابع
الشركات في السعودية تتحرك لحثّ 9 مليون سيدة على شراء السيارات 1

المربع نت – ليس معتادًا أن تزيد القاعدة المحتملة لشركة من العملاء بقدر 9 مليون شخص في ليلة وضحاها، ولكن هذا هو ما جرى بالضبط في المملكة العربية السعودية عند اتخاذ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان قراره التاريخي في السماح للمرأة بالقيادة، والذي سيدخل حيّز التنفيذ في يونيو 2018.

بعد إعلان القرار مباشرة، سارعت صانعات السيارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي إعلان دعمها للقرار بطرق مختلفة مع محاولة جذب السيدات لشراء سياراتهم.

فورد كانت أول الواصلين على الساحة، لتنشر صورة مكتوب فيها “مرحبًا بكن في مقعد السائق”، ونرى فيها صورة لعيون إمرأة بمرآة الرؤية الخلفية للسيارة، وبعد ذلك أعلنت صانعة السيارات الأمريكية عن إهداء فورد موستنج للناشطة السعودية سحر ناصف.

كما نشرت لاند روفر صورة GIF متحركة لمفتاح سيارة ينضمُّ إلى مقتنيات السيدات بحقائب اليد، بينما فولكس فاجن نشرت صورة لسيدة تمسك مقودًا غير مرأي بيديها وتقول أن دورها قد أتى، أيضًا حاولت شركات أخرى إثارة اهتمام السيدات بسياراتهم في السعودية، وتضمن ذلك تويوتا ونيسان ولكزس.

قرار الملك سلمان التاريخي بإزالة الحظر عن السيدات لقيادة السيارات سيسهم في تخفيف الضغط على الاقتصاد وتقليل الاعتمادية على البترول، ما يعني تنمية اقتصاد المملكة ككل.

https://twitter.com/LandRoverMENA/status/912972554876354560

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

دودج نيون 2018 في الرياض بسعر 35 ألف ريال سعودي

قبل يومين
35,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز S560 2018 في الرياض

قبل يومين
215,000 ريال سعودي
الرياض

رنج روفر سبورت V6 2018 في الرياض

قبل 3 أيام
170,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل