انضم لأكثر من 10M+ متابع
بي إم دبليو تحلم بطرق سريعة مرفوعة تحل أزمة ازدحام المدن 7

المربع نت – تدرس بي إم دبليو خططا مختلفة تؤدي إلى التغلب على مشكلة الازدحام في المدن، والفكرة التي خرجت بها صانعة السيارات الألمانية تتمحور طرق بناء طرق جديدة، تحديدا ما يسمى بـ “Vision E³ Way”.

تعني حرفياً “رؤية طرق E³”، و3 في الـ E تشير إلى الارتفاع، الكهرباء، الكفاءة. لتكون بمثابة شبكة مرفوعة لطرق سريعة يكون استخدامها محصورا على للدراجات الكهربائية.

ستكون شبكة الطرق المعيارية لبي إم دبليو مرفوعة عن الأرض وتصل بين الأماكن الحيوية بالمدن وتكون الحدود القصوى للسرعة فيها 25 كيلومتر في الساعة، ما يعني انعدام الحوادث الخطرة على الحياة. وإذا ما لم تكن لديك دراجة كهربائية فما عليك سوى استئجار واحدة بمدخل الطريق.

ستضع بي إم دبليو سقفا يغطي غالبية الطرق السريعة المرفوعة لحمايتها أمام الأمطار والشمس، كما أنه سيكون هنالك نظام تبريد للمحافظة على درجات الحرارة المعتدلة بداخله.

تتزايد المدن حول العالم، ومزيد من السائقين يزيدون من الضغط على شبكات الطرق ما يزيد من مستويات التلوث ويخفض من درجة جودة حياة الناس، لذا فحلّ بي إم دبليو يبدو غير ملائم بالنسبة لنا خاصة وأنه سيحتاج عدة سنوات لبناءه، ناهيك عن كونه مخصص للدراجات الكهربائية وحسب.

 

بي إم دبليو تحلم بطرق سريعة مرفوعة تحل أزمة ازدحام المدن 1 بي إم دبليو تحلم بطرق سريعة مرفوعة تحل أزمة ازدحام المدن 2 بي إم دبليو تحلم بطرق سريعة مرفوعة تحل أزمة ازدحام المدن 3 بي إم دبليو تحلم بطرق سريعة مرفوعة تحل أزمة ازدحام المدن 4 بي إم دبليو تحلم بطرق سريعة مرفوعة تحل أزمة ازدحام المدن 5 بي إم دبليو تحلم بطرق سريعة مرفوعة تحل أزمة ازدحام المدن 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل