انضم لأكثر من 10M+ متابع
أفضل 5 سيارات تم تصميمها بالتاريخ حسب رئيس مصممي فيات كرايسلر 6

المربع نت – في لقاء صحفي له بمعرض لوس أنجلوس للسيارات لهذا العام، أشار رالف جيلز لأفضل خمس تصميمات أثرت عليه وعلى تصميماته.

رالف جيلز هو رئيس مصممي فيات كرايسلر، الأمر الذي يعني أن تصميماته الخاصة تشكل جزءا كبيرا من إنتاج صانعة السيارات الإيطالية الأمريكية، وهي أمثال دودج فايبر وجيب رانجلر الجديدة وحتى ألفا روميو جوليا وكرايسلر باسيفيكا .. وفي الأتي الخمس سيارات التي أشار إليها.

1- بورش 930

أفضل 5 سيارات تم تصميمها بالتاريخ حسب رئيس مصممي فيات كرايسلر 1

أثرت هذه البورش التي تم إنتاجها في سبعينات القرن الماضي على العديد من مصممي السيارات بجانب جيلز، فتصميمها يعتبر واحد من أفضل تصميمات السيارات الرياضية على الإطلاق.

2- دودج تشارجر

أفضل 5 سيارات تم تصميمها بالتاريخ حسب رئيس مصممي فيات كرايسلر 2في حديثه عبر جيلز عن أنه كان محبا للسيارات الأمريكية الجريئة كدودج تشارجر في طفولته، وهو الأمر الذي جعله يثابر ليصمم أمثالها في كبره.

3- فيراري GTO

أفضل 5 سيارات تم تصميمها بالتاريخ حسب رئيس مصممي فيات كرايسلر 3

أكمل جيلز حديثه قائلا أن هذه الفيراري قد أثرت على الكثير من تصاميم السيارات خاصة تصميمه لفايبر، ويعتبر مصممي السيارات الفترة التي تم إنتاج GT0 بها هي المفضلة لديهم.

4- ألفا روميو GTV

أفضل 5 سيارات تم تصميمها بالتاريخ حسب رئيس مصممي فيات كرايسلر 4

يمتلك جيلز بالفعل واحدة من هذه السيارات الكلاسيكية العتيقة، وهو يعمل الأن على إصلاحها وتحديثها.

5- إختبارية كرايسلر ME Four-Twelve

أفضل 5 سيارات تم تصميمها بالتاريخ حسب رئيس مصممي فيات كرايسلر 5

عبر جيلز عن إعجابه الشديد بهذه الإختبارية التي تم كشف النقاب عنها بمعرض ديترويت للسيارات عام 2004، وذلك لجرأة تصميمها وعصريته، قائلا أن إيصال مثل تلك الإختبارية للأسواق يتطلب عزما وإرادة كبيرين.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل