انضم لأكثر من 10M+ متابع
ما هي تكاليف صيانة لامبورجيني هوراكان مع الاستخدام اليومي؟ 2

المربع نت – السيارات الخارقة ليست مكلفة فقط بسبب سعر شرائها الباهظ بل بسبب ارتفاع مصاريف صيانتها وتأمينها كذلك.. ولكن يبدو أن لامبورجيني هوراكان هي استثناء مثير للاهتمام لهذه القاعدة، أو هذا ما تزعمه إحدى شخصيات اليوتيوب المالكة لهوراكان.

وقد تم شراء هذه اللامبورجيني هوراكان في الفيديو الملحق في عام 2016 باستعمال 1,609 كيلومتر فقط عليها، مقارنة بـ 37,015 كيلومتر حاليا، وخلال هذه الفترة، حصلت السيارة على عدة تغييرات للزيت بثمن 500 إلى 1500 دولار -1800 إلى 5600 ريال- لكل تغيير بناء على مكان الصيانة، ما يعني أنه من الأفضل أخذ السيارة لورشة عادية بدلا من التوكيل الرسمي لفارق السعر الكبير بينهم، مع حفاظك على الضمان في هذه الحالة.

قيادة الهوراكان يوميا سيؤدي إلى تهالك الإطارات بطبيعة الحال، بتكلفة 1,700 دولار -6300 ريال- في حالة شراءك لإطارات جديدة، وهو رقم لا بأس به على الإطلاق مقارنة بحجم الإطارات ومهمتها.

مع ذلك يبدو أن هذه الهوراكان أرهقت صاحبها بسبب مشكلة في أقراص العجلات السيراميكية والكربونية، والتي احتاج لتغييرها بما يعادل 22,500 ريال.. ما يعني ان جميع تكاليف الصيانة للهوراكان على مدار عام ونصف تقريبا وصلت إلى 34,000 ريال، وهو مبلغ كبير بالفعل ولكنه ليس بهذا السوء مقارنة بتكاليف صيانة السيارات الخارقة الأخرى.

ما هي تكاليف صيانة لامبورجيني هوراكان مع الاستخدام اليومي؟ 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل