انضم لأكثر من 10M+ متابع
الحكم على متسابق سابق بالسجن 17 عاما لعمليات احتيال بقيمة 13 مليار ريال 8

المربع نت – حُكم على سكوت تاكر، متسابق سابق ورجل أعمال من ولاية كانساس الأمريكية، بالسجن لـ 16 عاما وثمانية أشهر لجرائم متعلقة بالنصب الإلكتروني في خدمات الإقراض اليومي.. وقد ربح تاكر من عمليات النصب هذه حوالي 3.5 مليار دولار، حيث ركز على الطبقات الأضعف والأكثر هشاشة من المجتمع، والذين لم يقدروا على الاقتراض من البنوك الرسمية.

بسبب يأسهم، اضطر هؤلاء إلى الاستعانة بخدمات الإقراض اليومي لسكوت تاكر، ولكن تاكر وضع عليهم فايدة تتراوح بين 400 و700%، كما تم إضافة الفائدة أوتوماتيكيا لحساب الديون الإلكتروني يوميا، ما يعني أن القرض تم تجديده تلقائيا بشكل مخالف للقوانين الأمريكية.

سكوت تاكر له تاريخ مهني ناجح في سباقات السيارات، حيث شارك في سباقات Le Mans كما حظى بفريقه الخاص، Level 50 Motorsports في الولايات المتحدة، وبفضل عمليات النصب الإلكتروني الذي قام به تمتع بحياة فاحشة الثراء، حيث امتلك عدة منازل باهظة الثمن وسيارات فيراري.

الحكم على متسابق سابق بالسجن 17 عاما لعمليات احتيال بقيمة 13 مليار ريال 1 الحكم على متسابق سابق بالسجن 17 عاما لعمليات احتيال بقيمة 13 مليار ريال 2 الحكم على متسابق سابق بالسجن 17 عاما لعمليات احتيال بقيمة 13 مليار ريال 3 الحكم على متسابق سابق بالسجن 17 عاما لعمليات احتيال بقيمة 13 مليار ريال 4 الحكم على متسابق سابق بالسجن 17 عاما لعمليات احتيال بقيمة 13 مليار ريال 5 الحكم على متسابق سابق بالسجن 17 عاما لعمليات احتيال بقيمة 13 مليار ريال 6 الحكم على متسابق سابق بالسجن 17 عاما لعمليات احتيال بقيمة 13 مليار ريال 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل