انضم لأكثر من 10M+ متابع
نائب هيئة الرياضة يؤكد أن منافسات سباق الأبطال للسيارات حدث عالمي حقق أهدافه بكوادر سعودية 2

المربع نت – أكد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أن البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس.

وقال نائب رئيس الهيئة إن الهدف الحقيقي تحقق وهو تنظيم هذا الحدث العالمي لأول مرة في الشرق الأوسط في العاصمة السعودية الرياض.

وأضاف الشيء الجميل أنه تم الإعداد والتجهيز لهذا السباق وبناء الحلبة خلال خمسة أيام وبكوادر سعودية من قِبل الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للسيارات ونحن نفخر بهؤلاء الشباب وسعداء بهم.

وبيّن الأمير عبدالعزيز أن الحضور كان مميزًا في أول بطولة عالمية للسيارات والعدد كان كبيرًا من قِبل الجماهير شبابًا أو عائلات جميعهم استمتعوا بالفعاليات المصاحبة وكان تجاوبهم رائعًا مع هذا الحدث العالمي.

واختتم قائلاً : أتقدم بالتبريكات لكل المتسابقين الفائزين وحظ أوفر للمتسابقين الذين خسروا ونحن سعداء بأن أبطال السعودية يتنافسون مع أبطال العالم في مثل هذا السباق العالمي.

يذكر أن أمس السبت اختتمت الفعاليات المصاحبة لمنافسات سباق الأبطال للسيارات الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وسط تفاعل كبير من قبل الجماهير التي حرصت على الحضور مبكرا من أجل الاستمتاع بالعروض المقامة على جنبات الملعب، بمشاركة من قبل الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، والاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد، والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.

بالإضافة إلى عدد من الأجنحة لشركات السيارات، و وزارة الصحة ومرور الرياض وبرنامج الأمان الأسري الوطني.

ونال سباق الأبطال اهتماما كبيرا من العائلات، الأمر الذي يؤكد أن الفترة المقبلة ستشهد حضورا أكبر من العائلات في المدرجات في مختلف المباريات والفعاليات الرياضية، لتصبح طفرة في مجال الحضور الجماهيري في الملاعب السعودية.

ويأتي هذا الحضور الكبير من العائلات الذي أسهم كثيرا في تغيير ثقافة المدرجات السعودية، تتويجا للدور الرائع الذي لعبته الهيئة العامة للرياضة السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، في مضاعفة الإقبال الجماهيري في المدرجات، كما يؤكد دور الهيئة في نشر ثقافة الألعاب الرياضية المختلفة وزيادة الإقبال على ممارسة الرياضات المتنوعة، وذلك سعيا من الهيئة لصناعة رياضة جاذبة ومشوقة تحفز المجتمع على ممارستها بكافة أشكالها وأنواعها.

نائب هيئة الرياضة يؤكد أن منافسات سباق الأبطال للسيارات حدث عالمي حقق أهدافه بكوادر سعودية 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل