انضم لأكثر من 10M+ متابع
سقوط طائرة شراعية بثمامة الرياض ومقتل قائدَيْها 2

المربع نت – نعى رئيس جمعية الطيران الخليجي الأمير فهد بن مشعل بن سعود قائدَيْ طائرة تدريب سقطت في ثمامة الرياض. وقال، في تغريدة له، صباح اليوم الخميس: “غفر الله لـمفقودَي الثمامة، ورحمهما وأسكنهما فسيح جناته، وربط على قلوب ذويهما وألهمهم الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان الأمير فهد بن مشعل أوضح في وقت سابق في تغريدة تعليقًا على جهود فريق جمعية غوث للإنقاذ، أنه وجه الطيارين للبحث والتمشيط المكثف حول المنطقة التي سقطت بها، طالبًا من “غوث” التواصل مع طاقم الطائرة والتنسيق معهم على تردد (طيبة) برمز FMS، سائلًا المولى -عز وجل- أن يحفظ المفقودين ويردهم سالمين. وحركت جمعية غوث للإنقاذ 22 سيارة خاصة بأعضاء الجمعية للبحث عن مفقودي الثمامة، وتم العثور على الطيارَين مُتوفَّيَيْن، شرق مطار الثمامة بعد سقوط طائرتهما.

وسقطت طائرة شراعية من نوع “دلتا میكرولايت”، أمس الأربعاء، كانت تقل شخصين، في منتزه الثمامة بالرياض، وعُثر على جثمانَي الطيارين، وهما عبد العزيز اللحیدان ومرافقه يوسف اللحیدان. وكان عبد العزيز ويوسف اللحیدان يحلقان بالطائرة فوق سماء منتزه الثمامة، قبل أن ينقطع الاتصال بهما منذ مغرب يوم أمس، حتى أُعلن عن تحطم الطائرة ووفاة راكبيها.

سقوط طائرة شراعية بثمامة الرياض ومقتل قائدَيْها 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها