انضم لأكثر من 10M+ متابع
السلطات الأمريكية ربما عثرت على برمجيات تتلاعب بانبعاثات محركات ديزل مرسيدس 4

المربع نت – مرسيدس ربما تستخدم برمجيات للتحايل على اختبارات انبعاثات الديزل وذلك للسماح لمحركاتها بإطلاق ما يصل إلى 10 أضعاف المسموح به من الانبعاثات.

يأتي هذا حسب الصحيفة الألمانية Bild Am Sonntag والتي تقول أن المحققون بالولايات المتحدة وجدوا نظام إدارة للمحركات يسمى “Slipguard” تم برمجته للتعرف على إذا ما كانت السيارة يتم اختبارها في منشأة أم لا.

تدعي الصحيفة أيضاً أنهم عثروا على برمجية أخرى تسمى “Bit 15” تقوم بإغلاق منظّف الانبعاثات بعد قيادة السيارة 25 كيلومتر، ما يؤدي لارتفاع مستوى انبعاثات ثاني أكسيد النيتروجين بمقدار 10 أضعاف.

كما يبدو، فهكذا بيانات حصلت عليها الصحيفة الألمانية من بريد إلكتروني أرسل لها بواسطة مهندس في مرسيدس، إلا أن المتحدث باسم الشركة خرج رافضاً التعليق على ما وجدوه وأن دايملر -مالكة مرسيدس- تتعاون بالكامل مع السلطات الأمريكية في أي تحقيقات بشأن انبعاثات الديزل وأنه لا توجد أي شكاوي ضدهم وأن المستندات التي تمتلكها Bild Am Sonntag هدفها إيذاء دايملر وموظفيها البالغ عددهم 290,000 شخص.

السلطات الأمريكية ربما عثرت على برمجيات تتلاعب بانبعاثات محركات ديزل مرسيدس 1 السلطات الأمريكية ربما عثرت على برمجيات تتلاعب بانبعاثات محركات ديزل مرسيدس 2 السلطات الأمريكية ربما عثرت على برمجيات تتلاعب بانبعاثات محركات ديزل مرسيدس 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل