انضم لأكثر من 10M+ متابع
الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يتلقى التسجيلات لتنظيم السباقات 3

المربع نت – اوبرا – كشف الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الذي يترأسه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل عن بدأ تسجيل الشركات ومنظمي البطولات في سجلات الإتحاد السعودي وذلك بهدف إنشاء تصنيف خاص لمنظمي البطولات المحلية.

ويهدف الإتحاد بهذا التصنيف الى رفع كفاءة المنظمين وتطوير البطولات والمسابقات المحلية مما يتح للمتسابقين المشاركة في البطولات الدولية.

وأوضح الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أن الشركات المتقدمة ومنظمي البطولات سيحصلون على دعم مالي من الإتحاد وذلك في سبيل تنظيم بطولات مميزة تسهم في تقديم بطولات مشرفة وموسم رياضي مميز.

وقد تم تحديد ثمانية بطولات من قبل الإتحاد هي، الكارتينج، رالي كروس،اوتو كروس، موتوكروس، درفت، دراق، ساند دراق والجي تي.

وسيكون موعد استقبال الإتحاد السعودي تقديم الشركات والمنظمين حتى الثاني عشر من شهر أبريل الجاري، وذلك تمهيدا لطرح بطولات الموسم المقبل للمنافسة العامة.

بدوره أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل رئيس الاتحاد ثقته بالشركات ومطوري الرياضة على الالتزام بالتاريخ المحدد، وذلك من أجل البدء في التحضير للموسم الرياضي المقبل، الذي سيشهد روزنامة من مختلف البطولات .

تأسس الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية عام 1427هـ، بهدف الإشراف على أنشطة رياضة السيارات والدراجات النارية في المملكة والعمل على تطويرها ورعايتها وتمثيل المملكة في الاتحادات الدولية.

الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يتلقى التسجيلات لتنظيم السباقات 1الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يتلقى التسجيلات لتنظيم السباقات 2

يذكر ان الأمير الشاب يواصل جهوده الكبيرة في تنظيم وإنجاح الكثير من البطولات المحلية متمنيًا أن يواصل السائقون مستوياتهم المميزة في حصد الألقاب الخارجية ورفع راية المملكة في المحافل الخارجية.

وتأتي هذه الخطوة بعد ان أكد الأمير خالد بن سلطان سابقاً، بأن الفترة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في رياضة السيارات والدراجات النارية، من خلال دعم الإتحاد بالعديد من الكوادر الفنية التي ستساهم في ارتفاع مستوى التنظيم بشكلٍ أكبر.

وقال: “نحن في الاتحاد السعودي لن نرضى إلا بالتنظيم الأفضل، وطموحاتنا كبيرة، في تطوير هذه الرياضة التي تملك شعبية كبيرة في المملكة، ونتطلع خلال “.الفترة القليلة المقبلة إلى احداث عدد من التطويرات التي ستشمل جميع إدارات وأقسام الاتحاد

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل