انضم لأكثر من 10M+ متابع
تويوتا راف فور 2019 هايبرد سيكفي خزان وقودها قطع قرابة ألف كيلومتر 10

المربع نت – تمكنت تويوتا من مضاعفة مبيعات راف فور خلال أربعة أعوام فحسب، ومع الكشف عن موديل 2019 الجديد في نيويورك الأسبوع الماضي، أكدت تويوتا على استهدافها للحفاظ على وتيرة النمو بتقديم تحسينات ملحوظة وخيارات جديدة لجذب المزيد من العملاء للموديل.

“من أهم معالم خطتنا لرفع مبيعات راف فور من مستوياتها الحالية عند 407,000 سيارة في الولايات المتحدة هي تقديم ثلاث نسخ مختلفة من السيارة”، حسبما صرّح بيل فاي، نائب رئيس تويوتا، مشيرا إلى اهتمام الشركة خاصة بنسخة XSE الهجينة الأكثر فخامة، والتي مثلت 12% من مبيعات الموديل العام الماضي، لتستهدف الشركة رفع النسبة إلى 20% على الأقل.

ربما أهم تحسين حصلت عليه راف فور هو تمديد مجال السير إلى قرابة ألف كيلومتر، “حفاظا على وقت ملاك راف فور والتسهيل على حياتهم اليومية، ولهذا اخترنا المولد الهجين كالخيار الأساسي للموديل”.

مع تمديد مجال سير راف فور هايبرد إلى حوالي ألف كيلومتر، لن يكون من الصعب على تويوتا مضاعفة مبيعات النسخة الهجينة خاصة في الأعوام القادمة.

تويوتا راف فور 2019 هايبرد سيكفي خزان وقودها قطع قرابة ألف كيلومتر 1 تويوتا راف فور 2019 هايبرد سيكفي خزان وقودها قطع قرابة ألف كيلومتر 2 تويوتا راف فور 2019 هايبرد سيكفي خزان وقودها قطع قرابة ألف كيلومتر 3 تويوتا راف فور 2019 هايبرد سيكفي خزان وقودها قطع قرابة ألف كيلومتر 4 تويوتا راف فور 2019 هايبرد سيكفي خزان وقودها قطع قرابة ألف كيلومتر 5 تويوتا راف فور 2019 هايبرد سيكفي خزان وقودها قطع قرابة ألف كيلومتر 6 تويوتا راف فور 2019 هايبرد سيكفي خزان وقودها قطع قرابة ألف كيلومتر 7 تويوتا راف فور 2019 هايبرد سيكفي خزان وقودها قطع قرابة ألف كيلومتر 8 تويوتا راف فور 2019 هايبرد سيكفي خزان وقودها قطع قرابة ألف كيلومتر 9

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل