انضم لأكثر من 10M+ متابع
ترامب يهدد بحظر استيراد السيارات الألمانية الفاخرة لأمريكا 4

المربع نت – أشارت تقارير أخيرة إلى أنه خلال زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لواشنطن الشهر الماضي، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب له: “سأستمر في سياساتي التجارية الحالية حتى لا أرى أي مرسيدس جديدة في شوارع نيويورك”.

والأسبوع الماضي، أمر ترامب إدارته بالنظر في الآثار الضارة المحتملة على صناعة السيارات الأمريكية من الواردات الأجنبية، مع احتمالية فرض ضريبة 25% على السيارات الأوروبية.

هكذا ضريبة قد تؤدي لمقتل السيارات الأوروبية الفاخرة في الولايات المتحدة لعجزها عن المنافسة مع المنتجات المحلية.. ويُذكر ان ألمانيا هي أكبر مصدر للسيارات للولايات المتحدة، بـ 657,000 سيارة ألمانية مصدرة لأمريكا العام الماضي، و804,000 سيارة مجمعة هناك.

ألمانيا في المقابل حذرت من أن الضرائب المرتفعة على السيارات الأوروبية قد تؤدي لحرب تجارية “مدمرة”، وياتي ذلك عقب فرض ترامب رسميا لضرائب على واردات الصلب والألومنيوم من الاتحاد الأوروبي وكندا والمكسيك.

ترامب يهدد بحظر استيراد السيارات الألمانية الفاخرة لأمريكا 1 ترامب يهدد بحظر استيراد السيارات الألمانية الفاخرة لأمريكا 2 ترامب يهدد بحظر استيراد السيارات الألمانية الفاخرة لأمريكا 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل