انضم لأكثر من 10M+ متابع
حملة لإزالة أكثر من 5 آلاف سيارة تالفة بالمملكة 2

المربع نت – قامت أمانة منطقة المدينة المنورة، برفع أكثر من 5000 سيارة تالفة موزعة على نطاق البلديات الفرعية، وذلك ضمن الحملة التي تهدف الى إزالة مظاهر التشوه البصري، من خلال جولات ميدانية في أحياء وطرق ومجمعات الورش الصناعية بالمدينة، خلال الفترة الماضية من هذا العام.

واكد وكيل الأمين للخدمات بالنيابة بأمانة المنطقة المهندس أحمد بن محمد البعداني: إنه من خلال لجنة رفع السيارات التالفة، قامت بعدة جولات ميدانية، ونتج عن هذه العملية رفع أكثر من 5000 سيارة موزعة على بلديات: (العقيق، أحد، العيون، البيداء، العوالي، قباء، العاقول، الصويدرة، الفريش، المليليح، المندسة).

وأوضح أن حملة إزالة مظاهر التشوه البصري من رفع السيارات الخربة والهياكل التالفة مستمرة، وذلك لما تسببه من خطر في طرق وأحياء المدينة، وتشكّل تشويهاً للمظهر العام.

وأضاف أنه تم توجيه إشعارات لأصحاب المجمعات الصناعية وورش السيارات بضرورة وأهمية التعاون مع الأمانة، والإبلاغ عن أي مخالفة تشوه المنظر العام، من خلال مركز طوارئ الأمانة على الرقم (940)، أو عبر تطبيق “أمانتي 940” المتوفر على متاجر الأجهزة الذكية، للتعامل معها وفق الأنظمة والتعليمات.

حملة لإزالة أكثر من 5 آلاف سيارة تالفة بالمملكة 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل