انضم لأكثر من 10M+ متابع
سيارة رحلات عملاقة فاخرة تحتوى على مرآب للسيارات الرياضية 7

المربع – سيارات الرحلات أو المبيت RV هي الخيار المفضل لمن يفضلون رحلات التخييم وقضاء بعض الوقت المنفصل مع الطبيعة.. ويبدو أن الحجم الكبير بالفعل لهذه السيارات لم يكن كافيا للبعض، لنرى الآن طراز جديد ألماني عملاق يحمل اسم Volkner Mobil Performance S.

هي سيارة المبيت الأكثر فخامة بالعالم حاليا، وربما الأكبر أيضا، حيث يصل طولها إلى 12.2 متر، وربما الإضافة الأكثر غرابة هنا هي مرآب مركزي كبير لدرجة تكفي لركن سيارة بورش أو فيراري أو مرسيدس ببابين.

ويتم وضع السيارة بحرص في المرآب المركزي بضغطة زر على مصعد هيدروليكي كهربائي يبدو أكثر أناقة في الواقع من معظم المصاعد الأخرى.

ويبدأ سعر سيارة Performance S من 1.75 مليون دولار (6.6 مليون ريال سعوي)، ما يفسر إمكانية اختيار مواصفاتها وتغييرها حسب رغبة كل عميل، وتشمل المزايا القياسية العديد من كاميرات المراقبة ونظام ترفيهي بالغ التطور وحائط يمكن فتح وتمديده لتوفير مساحة إضافية.

بطبيعة الحال، تأتي السيارة بمطابخ مجهزة بكل شيء وأماكن متعددة مخصصة للنوم وزخرفات خشبية وجلدية فاخرة ودش ومرحاض منفصل، وتبدو السيارة في النهاية وكأنها يخت فاخر.

سيارة رحلات عملاقة فاخرة تحتوى على مرآب للسيارات الرياضية 1 سيارة رحلات عملاقة فاخرة تحتوى على مرآب للسيارات الرياضية 2 سيارة رحلات عملاقة فاخرة تحتوى على مرآب للسيارات الرياضية 3 سيارة رحلات عملاقة فاخرة تحتوى على مرآب للسيارات الرياضية 4 سيارة رحلات عملاقة فاخرة تحتوى على مرآب للسيارات الرياضية 5 سيارة رحلات عملاقة فاخرة تحتوى على مرآب للسيارات الرياضية 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل