انضم لأكثر من 10M+ متابع
تخدير ريتشارد هاموند وعائلته في فرنسا وسرقتهم 2

المربع نت – تمت سرقة ريتشارد هاموند وعائلته في فيلا بمدينة سان تروبيه، ويُعتقد أنه قد تم تخديرهم أثناء وقوع السرقة.

أثناء تواجد هاموند وعائلته المكونة من 15 فرد في الفيلا الفاخرة، قاموا بإقامة حفل كلاسيكي على طريقة العشرينيات من القرن الماضي، أثناء ارتدائهم لملابس كلاسيكية مع الرقص على أنغام الموسيقى التي تعود إلى القرن الماضي، قبل أن يدركوا لاحقاً أنه قد تمت سرقتهم.

عند حديث ميندي، زوجة هاموند، لجريدة Express، قالت أن العائلة لم تدرك حدوث واقعة السرقة سوى في اليوم التالي، حيث لم يستطع بعض الضيوف أن يجدوا ساعاتهم، وبمرور الوقت لاحظ الجميع أن كل أموالهم النقدية قد سرقت، دون فقدان أي شيء آخر.

كما أضافت ميندي أنه من المؤكد توافد اللصوص على كافة الغرف من أجل سرقة أموال الجميع بهذا الشكل، حيث سيكونون بحاجة لفتح كل اﻷدراج والحقائب بحثاً عن اﻷموال لسرقتها، ومن المحتمل أنهم قاموا باستخدام أحد أنواع غازات النوم أو التخدير لفعل ذلك، فمن الصعب القيام ببحث تفصيلي بهذا الشكل في حالة نوم الجميع بشكل طبيعي، حيث أنه من المؤكد أن أحد الضيوف كان ليستيقظ فور سماعه لصوت ما.

ولكن فور إنتشار تصريحات زوجة هاموند، أعلنت الكلية الملكية البريطانية لأطباء التخدير أن مثل هذا النوع من التخدير هو محض أسطورة، فمن غير الممكن أن يتم تخدير شخص ما بهذه البساطة عبر ضخ غاز مخدر إلى الهواء المحيط بهم، حتى في حالة كان الشخص نائماً.

هذا ويُذكر أن هذه ليست المرة اﻷولى التي يتم يقول فيها أحد المشاهير أنه قد تم تخديره أثناء عملية سرقة على ساحل الريفييرا الفرنسية، ففي عام 2015 قال متسابق فورمولا وان السابق جينسون باتون وزوجته السابقة أنه قد تم تخديرهم خلال عملية سطو مشابهة.

تخدير ريتشارد هاموند وعائلته في فرنسا وسرقتهم 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل