انضم لأكثر من 10M+ متابع
فورد برونكو 2020 تظهر في صور مسربة أثناء اجتماع سري للوكلاء 5

المربع نت – حسب تقرير حديث من موقع Off-road.com العالمي، تم العثور على صور جديدة تستعرض طراز برونكو 2020 بموقع فورد العالمي عن طريق الخطأ، وهو ما يبدو أنه يأتي من اجتماع الوكلاء الذي عُقد مؤخراً بمدينة لوس أنجلوس.

فورد برونكو 2020 تظهر في صور مسربة أثناء اجتماع سري للوكلاء 1

عند مقارنة هذه الصور بصورة برونكو التشويقية التي أطلقتها الشركة سابقاً هذا العام، نجد أن الزجاج الأمامي مائل أكثر، كما يمتلك الزجاج الخلفي زاوية مختلفة، إضافة لعدم وجود عجلة احتياطية بالخلف، ونظراً لهذه الاختلافات الظاهرة هنا، قد تكون هذه الصورة المسربة هي في الواقع لنسخة برونكو الأصغر القادمة، وهو ما تؤكده مصادر مجلة Road & Track المقربة من خطط إنتاج فورد، خاصة أن الـ SUV المسربة بصور رسمية تبدو صغيرة نسبياً.

فورد برونكو 2020 تظهر في صور مسربة أثناء اجتماع سري للوكلاء 2

هذا وقد بذلت فورد جهوداً كبيرة على ما يبدو لإبقاء هذه المعلومات سراً، ولكن التوقعات تشير إلى أن نسخة برونكو الصغيرة القادمة سوف تستند على منصة فوكس التي ستتشاركها أيضاً مع موديل اسكيب القادم، دون ذكر أية تفاصيل أخرى، بينما تشير الشائعات إلى أننا قد نرى تدشين الطراز الجديد خلال النصف الثاني من العام المقبل.

فورد برونكو 2020 تظهر في صور مسربة أثناء اجتماع سري للوكلاء 3 فورد برونكو 2020 تظهر في صور مسربة أثناء اجتماع سري للوكلاء 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل