انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالفيديو" محترف ألعاب فيديو يتغلب على سائق فورمولا 1 بمضمار حقيقي! 1

المربع نت – بينما تزداد واقعية ألعاب محاكاة السباقات شيئاً فشيئاً، تمكن أحد محترفيها مؤخراً من التغلب على سائق فورمولا 1 سابق خلال أحد السباقات على حلبة حقيقية، دون أي تجربة سابقة بمثل هذه السباقات الواقعية، مما يعطينا لمحة عن مدى قوة الألعاب في تدريب الأشخاص على مختلف المهارات.

كان فوز إنزو بونيتو البالغ من العمر 23 عاماً على سائق فورمولا E وسائق فورمولا 1 السابق، لوكاس دي جراسي، أمر لا يصدق على الإطلاق، حيث جرى ذلك بحلبة سباقات مكسيكية يوم 19 يناير، ما يُعد توثيق لمدى قوة رياضة ألعاب الفيديو التي كان إنزو أحد محترفيها.

يقوم حدث سباق الأبطال الذي يقام في المكسيك بشكل سنوي منذ عام 1988 بعقد سباقات بين أفضل السائقين من مختلف رياضات المحركات، وبداية من عام 2018 تم السماح بمشاركة السائقين من العالم الافتراضي أيضاً به.

تقوم ألعاب sim racing أو سباقات السيارات الافتراضية على محاكاة السباقات الحقيقة بأدق التفاصيل، مع نفس تجربة نظام التعليق والتوجيه، حيث يتم ممارسة هذه الألعاب عبر عجلة قيادة ودواسات بشكل مطابق للسيارات الحقيقية.

ورغم أن السائقين الحقيقيين عادة ما يحتاجون للتمرن عشرات الأعوام والدخول في العديد من البطولات العالمية، لكن يبدو أن رياضة السباقات الافتراضية التي تحاكي العالمي الواقع تزود السائقين بالمهارات الكافية للمنافسة بالحلبات الواقعية.

هذا ورغم أن فوز محترف السباقات الافتراضية كان أمر مفاجئ، إلا أنه كان من المتوقع أن يحدث في وقت ما نظراً لمدى تطور أنظمة هذه الألعاب، خاصة أن بعض سائقين فورمولا من العالم الواقعي اتجهوا مؤخراً للمنافسة في ألعاب المحاكاة أيضاً بشكل عكسي، لكن لم يتوقع أحد أن يستمر بونيتو ويهزم محترف آخر من السباقات الحقيقة في اليوم التالي كما يُظهر الفيديو أعلاه.

فورمولا 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل