انضم لأكثر من 10M+ متابع
أغلى مفتاح للسيارات في العالم تتخطى قيمته مليون ريال! 4

المربع نت – يهوي مشاهير وأثرياء العالم امتلاك السيارات الرياضية والفاخرة أو الكلاسيكية، بل والبعض منهم يتباهى بامتلاك أسطول منها، والأن أصبح بإمكان أثرياء العالم امتلاك مفاتيح لهذه السيارات صنعت خصيصاً من مواد نادرة، حيث تصل قيمة المفتاح الواحد إلى 211,550 جنيه استرليني وهو ما يعادل 1.047 مليون ريال، أي ما يعادل سعر منزل في المملكة المتحدة.

أغلى مفتاح للسيارات في العالم تتخطى قيمته مليون ريال! 1

ووفق صحيفة إكسبريس البريطانية، فإن السبب الرئيسي لزيادة سعر هذا المفتاح وجعله أغلى مفتاح سيارات في العالم، يعود إلى كونه صنع بمواد نادرة مأخوذة بالكامل من نيزك فضائي قديم، وتم تسمية المفتاح “إس 177 فول ميتيورايت سنتوريون”.

يذكر أن الشركة المصنعة لهذا المفتاح الفريد هي شركة “سنتوريون”، وهي الشركة الشهيرة في صناعة المفاتيح باهظة الثمن، والتي تبدأ أسعارها من 16,000 جنيه استرليني (79,200 ريال)، ويزيد سعر المفتاح تدريجيا عند إضافة عدد من المعادن الثمينة والأحجار النادرة.

أغلى مفتاح للسيارات في العالم تتخطى قيمته مليون ريال! 2

وأشارت الصحف البريطانية، إلى أنه قد شوهدت تلك المفاتيح مع عدد من الشخصيات البارزة بما فى ذلك سلطان بروناى، ونجم الدورى الممتاز دانييل ستوريج، وصاحب السمو الملكي ألبرت الثاني، وأمير موناكو، وأوسين بولت، ولاعب فريق تشيلسي ديفيد لويز.

وصرح متحدث باسم سنتوريون الشركة المصنعة لهذه المفاتيح قائلاً: “هذه فرصة فريدة من نوعها تمكن الأشخاص من ارتداء نجوم من الفضاء واستخدامها لتشغيل سياراتهم”.

وأضاف متحدث الشركة قائلاً:” أن تصنيع كل مفتاح يأخذ نحو 70 ساعة، ويمكن لهذه المفاتيح أن تعمل على سيارات مثل فيراري وبوجاتي وبنتلي ولامبورجيني.

أغلى مفتاح للسيارات في العالم تتخطى قيمته مليون ريال! 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل