انضم لأكثر من 10M+ متابع
لديك فكرة لألعاب بالسيارات؟ مرسيدس ستكافئك بـ 42 ألف ريال! 5

المربع نت – بعيداً عن المشكلات التقنية والقانونية بالسيارات ذاتية القيادة، تظل أحد التساؤلات الكبرى هي ما سنفعله بوقت فراغنا أثناء تنقلنا من مكان لآخر، وهذا هو ما تعمل مرسيدس على حله من الآن عبر تقديم ألعاب فيديو وتجارب واقع افتراضي فريدة داخل هذه السيارات، حيث بدأت تبحث عن أفكار للعمل على صنع ذلك بالفعل.

أطلقت الصانعة الألمانية تحدي للألعاب داخل السيارات، والذي سيضم محبي الألعاب ومطوريها والشركات الصانعة لها، حيث سيتم عقدها يوم 16 مايو المقبل، والتي سيتم العمل خلالها على تقديم أفكار للألعاب والتجارب الأخرى مثل البرامج التعليمية التي يمكن الاستمتاع بها داخل السيارات ذاتية القيادة، حيث ستكون كافة هذه التطبيقات قادرة على استغلال دواسات الوقود والمكابح، بالإضافة إلى أنظمة التحكم بالمناخ والمقاعد الكهربائية ومحركات ضبط أحزمة الأمان، مع إمكانية اللعب في نمط جماعي مع اللاعبين بالسيارات المجاورة.

هذا ويعني ذلك أنه في حالة لعب ألعاب السباقات مثل جران توريزمو، فسوف يمكننا التحكم بالسيارة داخل اللعبة عبر مقود ودواسات مرسيدس، إضافة لتدفق الهواء من منافذ المكيف حسب سرعة السباق في حالة استخدام سيارة كشف باللعبة، حيث سيتم اختيار 5 فرق من اللاعبين و5 فرق من الشركات الناشئة لتقديم أفكار مشابهة، ليتم في النهاية اختيار 3 فرق فائزة يحصل كل منها على مكافأة 10,000 يورو (42,400 ريال) مع تذاكر لبطولة ESL للألعاب، فيما ستشارك الشركة الناشئة الأفضل في صناعة نموذج للعبة أو التطبيق التي اقترحته بالتعاون مع دايملر.

لديك فكرة لألعاب بالسيارات؟ مرسيدس ستكافئك بـ 42 ألف ريال! 1 لديك فكرة لألعاب بالسيارات؟ مرسيدس ستكافئك بـ 42 ألف ريال! 2

لديك فكرة لألعاب بالسيارات؟ مرسيدس ستكافئك بـ 42 ألف ريال! 3

لديك فكرة لألعاب بالسيارات؟ مرسيدس ستكافئك بـ 42 ألف ريال! 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل