انضم لأكثر من 10M+ متابع
بي ام دبليو تتفوق على مبيعات مرسيدس بالربع الأول من 2019 2

المربع نت – بعد تفوق مرسيدس على بي ام دبليو خلال الأعوام الثلاثة الماضية بشكل مستمر من حيث معدل المبيعات في الولايات المتحدة، بدأت صانعة المحركات البافارية عام 2019 بنتائج مبشرة للغاية متغلبة بذلك على غريمتها صاحبة شعار النجمة الثلاثية.

ارتفعت مبيعات بي ام دبليو 2.9% خلال شهر مارس بفضل ارتفاع الطلب على كروس أوفر X3 الصغيرة، بينما استقرت بشكل عام خلال الربع الأول من العام الجاري، وهو ما ساعدها على تخطي مرسيدس التي تعاني من انحسار مبيعات طرازات GLA وGLE بشكل ساهم في انخفاض مبيعاتها 9.3% بالربع الأول.

يأتي ذلك بعد أن تفوقت مرسيدس بالعام الماضي على بي ام دبليو بفارق بلغ 5,000 سيارة مباعة تقريباً، حيث تتصدر صانعة المحركات البافارية الطليعة هذا العام ببيعها 2,717 سيارة فاخرة حتى الآن.

بوجه عام، قدمت علامة لكزس المملوكة من قبل تويوتا أفضل أداء بين علامات السيارات الفاخرة بشهر مارس، وذلك نظراً لزيادة الطلب على SUV طراز RX بفارق 8.2%، ليزداد إجمالي المبيعات بفارق 4% مقارنة بالربع الأول من 2018.

هذا وقد شهدت اودي المملوكة من فولكس واجن أيضاً ارتفاع ضئيل قدره 1.1% بفضل زيادة الطلب على سياراتها الـSUV موديلات Q5 وQ7 الفاخرة خلال شهر مارس، رغم أن الشركة لا تزال تعاني من انخفاض المبيعات المستمر والذي بلغت نسبته 3.9% مقارنة بأول ثلاثة شهور من العام الماضي.

بي ام دبليو تتفوق على مبيعات مرسيدس بالربع الأول من 2019 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل