إنضم لأكثر من 10M+ متابع
هيونداي ستدشن البيك اب خاصتها باسم درع من القرون الوسطى!

المربع نت – عند التدقيق في طلبات تسجيل الأسماء التجارية الخاصة بشركات صناعة السيارات، يكون من الممكن أحياناً معرفة بعض المعلومات عن الطرازات القادمة قبل الكشف عنها، حيث حدث ذلك مع كروس أوفر فينيو المدمجة قبل أن تعلن عنها هيونداي رسمياً مؤخراً، والآن بعد أن تم استخدام اسم باليسايد كذلك في أحدث سيارات العلامة بفئة الـSUV، ما الأسماء التي ستحملها موديلات الشركة القادمة؟

قدمت هيونداي مؤخراً طلب تسجيل اسم جديد لدى مكتب نيوزيلندا للعلامات التجارية، حيث كان ذلك بايفيس “Pavise”، والذي يعد اسم درع من القرون الوسطى استخدمه رماة القوس والنشاب أثناء الحصار، فيبدو وقع الاسم على الأذن رائعاً ومهيباً، ما يمكن أن يكون مناسباً لـSUV مخصصة للطرق الوعرة تقع أعلى طراز باليسايد لمنافسة تويوتا لاند كروزر، كما تشير الشائعات.

هذا ويوجد كذلك احتمال لتخلي هيونداي عن اسم سانتا كروز الذي استخدمته للبيك اب الاختبارية الخاصة بها عند الكشف عن نسختها الإنتاجية كي تأتي هي حاملة اسم بايفيس، إلى جانب إمكانية إطلاق موديل مختلف كلياً عن كلا هاتين الاختيارين بالطبع أو لمجرد الإحتفاظ به حتى وقت لاحق، مثل اسم ستيكس “Styx” الذي سجلته الكورية منذ أكثر من عام دون إطلاق أي طرازات أسفله.

هيونداي ستدشن البيك اب خاصتها باسم درع من القرون الوسطى! 1 هيونداي ستدشن البيك اب خاصتها باسم درع من القرون الوسطى! 2 هيونداي ستدشن البيك اب خاصتها باسم درع من القرون الوسطى! 3 هيونداي ستدشن البيك اب خاصتها باسم درع من القرون الوسطى! 4 هيونداي ستدشن البيك اب خاصتها باسم درع من القرون الوسطى! 5 هيونداي ستدشن البيك اب خاصتها باسم درع من القرون الوسطى! 6 هيونداي ستدشن البيك اب خاصتها باسم درع من القرون الوسطى! 7 هيونداي ستدشن البيك اب خاصتها باسم درع من القرون الوسطى! 8

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول