انضم لأكثر من 10M+ متابع
الشرطة الاسترالية تضم كيا ستينجر إلى دوريات المرور 6

المربع نت – بعد أن اعتادت أقسام الشرطة الأسترالية الاعتماد بشكل كامل على سيارات هولدن كومودور وفورد فالكون في أساطيل سياراتها، تم وقف إنتاج هذين الموديلين، مما دفع السلطات للبدء بالبحث عن بديل مناسب، لترحب قوات شرطة إقليم  شمال استراليا مؤخراً بطراز كيا ستنجر في أسطولها.

يضم إقليم شمال استراليا ولايتي كوينزلاند واستراليا الغربية، حيث ستقوم السيدان الرياضية الكورية بجوب طرقاتهما السريعة خلال الدوريات المختلفة، حيث تأتي ستنجر التي يبدأ ثمنها عند 50,000$ (187,500 ريال) هناك كبديل لطرازات هولدن كومودور SS التي كانت مخصصة للطرق السريعة.

يأتي ذلك بعد أن عبرت ستينجر اختبارات شرطة الإقليم الشمالي للبلاد، وذلك عبر قدرتها على تحمل السرعات العالية نسبياً في درجة حرارة 45 مئوية دون مشكلة، وهو ما يأتي عبر امتلاكها محرك V6 سعة 3.3 لتر بقوة 365 حصان وعزم 510 نيوتن.متر مع ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 5.1 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 269 كم/س.

هذا وقد شاركت شرطة إقليم الشمال الاسترالي صور ستينجر الجديدة الخاصة بها عبر فيسبوك، وهو ما يأتي في الوقت الذي تختار فيه شرطة ولاية فيكتوريا سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة لأجل استخدامها في المطاردات عالية السرعة، والتي تأتي بضعف ثمن ستينجر الجديدة، في حين تستخدم شرطة ولاية نيو ساوث ويلز مزيج من سيارات بي ام دبليو الفئة الخامسة وكرايسلر 300 SRT.

الشرطة الاسترالية تضم كيا ستينجر إلى دوريات المرور 1 الشرطة الاسترالية تضم كيا ستينجر إلى دوريات المرور 2 الشرطة الاسترالية تضم كيا ستينجر إلى دوريات المرور 3 الشرطة الاسترالية تضم كيا ستينجر إلى دوريات المرور 4 الشرطة الاسترالية تضم كيا ستينجر إلى دوريات المرور 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل