انضم لأكثر من 10M+ متابع
الكشف عن بنتلي كونتيننتال GTC إصدار بافاريا الألماني 6

المربع نت – كشفت بنتلي مؤخراً عن إصدار خاص جديد من كونتيننتال GTC الكشف، والتي تأتي باسم إصدار بافاريا، التي تعد اسم أحد المناطق الألمانية الجميلة.

يأتي الإصدار الخاص من تصميم مولينر وفكرة رئيس تصميم بنتلي ستيفان سيلاف، حيث تعد الوحيدة من نوعها في العالم، فقد تم صنعها يدوياً في انجلترا استعدادا لاستعراضها بحدث حصري لبنتلي في مدينة ميونيخ الألمانية.

ستتميز السيارة عن موديلات كونتيننتال GTC الأخرى عبر ألوانها البافارية الأيقونية، حيث يعكس لون الخارجية الأبيض الجليدي مع السقف المطلي باللون الأزرق الامبراطوري ألوان علم تلك المنطقة الألمانية مع وجود شارات لعلم بافاريا بنهايات كرومية قرب الرفارف الأمامية بجانب عجلات 22 إنش وشبك سفلي كروم لامع.

أما عن المقصورة، فنجد بها شارات علم بافاريا مطبوع على مساند الرأس مع وجود عتبات أبواب جانبية فضية تحمل اسم النسخة، إلى جانب تطريزات بيضاء متعاكة مع لون الداخلية الأزرق.

هذا ولم تعلن بنتلي عن تفاصيل الأداء، لكن من المتوقع أن تظل كما هي لنرى محرك W12 سعة 6 لتر متصل بناقل 8 سرعات أوتوماتيكي مزدوج الكلتش بقوة 635 حصان وعزم 900 نيوتن.متر ما يمكن كونتيننتال GTC من التسارع حتى 100 كم/س خلال 3.8 ثانية قبل بلوغ سرعة 333 كم/س القصوى.

الكشف عن بنتلي كونتيننتال GTC إصدار بافاريا الألماني 1 الكشف عن بنتلي كونتيننتال GTC إصدار بافاريا الألماني 2 الكشف عن بنتلي كونتيننتال GTC إصدار بافاريا الألماني 3 الكشف عن بنتلي كونتيننتال GTC إصدار بافاريا الألماني 4 الكشف عن بنتلي كونتيننتال GTC إصدار بافاريا الألماني 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل