انضم لأكثر من 10M+ متابع
أهم مميزات داخلية كيا كيه 5 2021 الجديدة كلياً 9

المربع نت – كشفت لنا كيا الجبر مؤخراً عن سيدان كيا K5 2021 المتوسطة الجديدة كلياً، والتي تأتي بتصميم حاد قوي، حيث يزداد تألق طابعها الرياضي عند زيارة المقصورة، لذا نسلط اليوم الضوء على أهم مميزات مقصورة كيا K5 2021.

أهم مميزات داخلية كيا كيه 5 2021 الجديدة كلياً 1

تأتي مقصورة كيا K5 2021 بطابع مستقبلي وتعمل على رفع مستوى تركيز السائق لأقصى درجة، حيث تم العمل على استخدام الخطوط الأفقية العريضة للحصول على شعور عام بالاتساع والرحابة، وذلك أثناء الحفاظ على الترتيب العام والبساطة بالتصميم، مع الإبقاء الهيئة الرياضية.

تركز المقصورة أيضاً بشكل أفضل على السائق، حيث أن المقصورة المحيط بالسائق تشعره برياضية كيا K5 الجديدة وتزيد من شعوره بالأداء المميز، خاصة من خلال رفع جودة خامات الداخلية من جلود وتطريزات، إضافة لتكبير حجم الشاشات الداخلية لتسهيل الاستخدام.

أهم مميزات داخلية كيا كيه 5 2021 الجديدة كلياً 2

عملت كيا أيضاً على تقديم تصميم مميز ومختلف لشاشات المقصورة، حيث أنه مع زيادة صيحة اتصال شاشة نظام المعلومات الترفيهي بالعدادات الرقمية، نجد أن كيا K5 تأتي مع مقصورة تدمج بين الشاشتين ولكن بشكل مختلف عن المنافسين، حيث أن شاشة الترفيه تبدو ممتدة كي تحيط بشاشة العدادات، مع وجود أزرار مصغرة لنظام المكيف.

يحصل السائق أيضاً في مقعده على رؤية واسعة وواضحة للغاية للطريق أمامه، مع وجود منافذ مكيف عريضة بنهاية لوحة القيادة تتصل بالأبواب مع منافذ تهوية وسطية نحيف للحصول على تأثير بصري عريض.

أهم مميزات داخلية كيا كيه 5 2021 الجديدة كلياً 3

تقدم لنا المقصورة أيضاً كونسول وسطي أطول وأعرض من قبل مائل نحو السائق وليس بالمنتصف، وذلك لزيادة الشعور بالرياضية مع تسهل الاستخدام، مع تحسين مكان الشاحن اللاسلكي ليكون أمام مسند اليد.

أهم مميزات داخلية كيا كيه 5 2021 الجديدة كلياً 4    أهم مميزات داخلية كيا كيه 5 2021 الجديدة كلياً 5 أهم مميزات داخلية كيا كيه 5 2021 الجديدة كلياً 6

أهم مميزات داخلية كيا كيه 5 2021 الجديدة كلياً 7

أهم مميزات داخلية كيا كيه 5 2021 الجديدة كلياً 8

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل