انضم لأكثر من 10M+ متابع
نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 12

المربع نت – مرت سبعة أعوام على تدشين الجيل الحالي من نيسان باثفايندر في 2013، والآن بدأت الشركة باختبار الجيل الجديد من السيارة، والمتوقع طرحه كموديل 2021، مع ظهوره لأول مرة في صور تجسسية.

وقد كانت السيارة مموهة بكثافة مع وضع ألواح جسد مزيفة لإخفاء جميع ملامح التصميم، ولكن مع ذلك يبدو أن باثفايندر ستحصل على تحديثات تطورية هادئة بدلا من تغييرات شاملة، مع بقاء أبعاد السيارة كما هي واستمرار الشكل العام للمقدمة، ولكن شبكة التهوية قد تكون أكبر قليلا كما هو المعتاد مع توجه السيارات الجديدة حاليا.

نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 1

وبينما يمكن اعتبار السيارة جيل جديد من باثفايندر إلا أن السيارة ستستمر غالبا مع منصة D الحالية المبنية على الدفع الأمامي والمستخدمة في موديلات مورانو والتيما وماكسيما، مع توفر الدفع الرباعي واستمرار جير CVT.

نيسان بارعة بشكل خاص في التكتم على تفاصيل موديلاتها القادمة، وعادة تظهر الصور التجسسية للسيارات الأخرى قبل عام أو ما يقارب من تدشينها، ولكن سيارات نيسان تظهر عادة قبلها بعدة أشهر فقط، لذا نتوقع الكشف عنها لاحقا هذا العام، ربما في الصيف.

نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 2 نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 3 نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 4  نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 5 نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 6 نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 7 نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 8 نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 9 نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 10 نيسان باثفايندر 2021 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى 11

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل