انضم لأكثر من 10M+ متابع
هل تخطط فورد لإعادة إحياء سيارة اكسكورشن؟ 9

المربع نت – قدمت فورد براءة اختراع جديدة لتأمين حقوق استخدام اسم إكسكورشن لأحد طرازاتها القادمة، وعلى افتراض أن صانعة السيارات ترغب في استخدامه بالفعل، وليس حفظه بعيداً عن أيدي المنافسين فقط، فقد يعني ذلك إعادة طراز إكسكورشن والذي تم وقف انتاجه منذ 2005.

تستند فورد إكسكورشن الأخيرة التي تم إنتاجها لمدة قصيرة نسبياً لمدة خمس سنوات، على فورد اف 250 سوبر ديوتي، وفي وقت إطلاقها، كانت أكبر وأثقل سيارة اس يو في على الإطلاق، بطول 5.79 متر وتزن ما يقرب من أربعة أطنان مع محرك ديزل تيربو أسفل غطاء المحرك.

هل تخطط فورد لإعادة إحياء سيارة اكسكورشن؟ 1

وإذا عدنا بالذاكرة، فإن فورد إكسكورشن تم استبدالها بعد 2005 بنسخة قاعدة العجلات الطويلة من فورد إكسبيديشن، والتي تشترك في أسسها مع اف 150، ولكن لا يوجد معلومات ما إذا كانت ستعود كاس يو في كبيرة أم سيتم استخدام الاسم لطراز مختلف تماماً عن ذلك مثل ما فعلت جنرال موتورز مع هامر.

في النهاية، هذه مجرد تكهنات، ولكن في هذه الفترة التي تشهد زيادة شعبية سيارات الاس يو في، فمن المنطقي إعادة إنتاج اس يو في عملاقة جديدة، خاصة وأن أسعار النفط أصبحت بالسالب مؤخراً.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

هل تخطط فورد لإعادة إحياء سيارة اكسكورشن؟ 2 هل تخطط فورد لإعادة إحياء سيارة اكسكورشن؟ 3 هل تخطط فورد لإعادة إحياء سيارة اكسكورشن؟ 4 هل تخطط فورد لإعادة إحياء سيارة اكسكورشن؟ 5 هل تخطط فورد لإعادة إحياء سيارة اكسكورشن؟ 6 هل تخطط فورد لإعادة إحياء سيارة اكسكورشن؟ 7 هل تخطط فورد لإعادة إحياء سيارة اكسكورشن؟ 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل