انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور" رالي داكار 2021 بين السباقات وجمال الطبيعة في المملكة 7

المربع نت – يُعتبر رالي داكار السعودية 2021 ليس فقط سباقًا للسيارات والدراجات النارية، وإنما هو استعراض رائع لجمال الطبيعة في المملكة وتنوّعها بين الجبال ومختلف التضاريس وشواطي البحر الأحمر وهو ما يُزيد المنافسة بين المتسابقين.

وكان قد امتد مسار المرحلة التاسعة من رالي داكار السعودية 2021 بالأمس بمحاذاة شاطئ البحر الأحمر، إلا أن مسار المرحلة العاشرة اليوم الأربعاء (نيوم – العُلا) اخترق الجبال وسط هيبة الطبيعة الصحراوية، حيث يتكون المسار من بضع مقاطع رملية تسمح للدرّاجين والسائقين بتسريع أدائهم.

"بالصور" رالي داكار 2021 بين السباقات وجمال الطبيعة في المملكة 1 "بالصور" رالي داكار 2021 بين السباقات وجمال الطبيعة في المملكة 2

"بالصور" رالي داكار 2021 بين السباقات وجمال الطبيعة في المملكة 3

وفي هذ المرحلة من رالي داكار 2021 احتل الصدارة الأمريكي ريكِي برابِك في فئة الدراجات النارية يليه خوان باريدا، بينما تراجع التشيلي إغناسيو كورنيخو للمرتبة الـ 11، وفي فئة السيارات صعد يزيد الراجحي لصدارة المرحلة في ساعتها الأولى بعد مطاردة ناصر العطية وبيتر هانسيل.

"بالصور" رالي داكار 2021 بين السباقات وجمال الطبيعة في المملكة 4 "بالصور" رالي داكار 2021 بين السباقات وجمال الطبيعة في المملكة 5

 

وكان للسيارات الكلاسيكية حضورًا رائعًا في أرض العلا؛ لتكتمل به أصالة رالي داكار 2021 في المملكة العربية السعودية.

"بالصور" رالي داكار 2021 بين السباقات وجمال الطبيعة في المملكة 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل