انضم لأكثر من 10M+ متابع
فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 15

المربع نت – كشفت فورد عن نسخة مخصصة للشرطة البريطانية من سيارة موستنج ماخ إي الكهربائية ضمن فعاليات معرض خدمات الطوارئ في مدينة بيرمنغهام.

وتأتي السيارة استجابةً لطلب بعض قوات الشرطة البريطانية لخيارات بيئية عند اختيار سيارات الأسطول الرسمي، وبالفعل طلبت شرطة العاصمة لندن مراجعة تقييمية شاملة للسيارة تمهيدًا لإدراجها في الأسطول.

فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 1

السيارة المعروضة هنا هي نسخة المدى القياسي بالدفع الكلي، وتنوي فورد تقديم نسخة المدى الطويل بالدفع الخلفي والكلي كذلك، بطلاء مخصص للشرطة وصفارات إنذار ومصابيح الشرطة وباقي التعديلات الضرورية.

وصرحت فورد إن الطلب على السيارة غير مقتصر على شرطة لندن فحسب، مع تواصل قوات الشرطة في عدة مدن بريطانية مع العلامة لتقييم السيارة الكهربائية.

فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 2 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 3 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 4 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 5 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 6 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 7 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 8 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 9 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 10 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 11 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 12 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 13 فورد موستنج ماخ إي تحصل على نسخة الشرطة 14

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل