انضم لأكثر من 10M+ متابع
"فيديو تجسسي" يكشف هيونداي IX35 2016 اثناء اختبارها على حلبة نوربورغرينغ 1

المربع نت – فيديو تجسسي استطاع التقاط سيارة هيونداي ix35  المدمجة الجيل القادم الجديدة كليًا، من شركة هيونداي الكورية أثناء إجراء الاختبارات عليها في ألمانيا، والتي من المقرر ان تصل الى الاسواق في أوائل 2016، هيونداي ix35 SUV المدمجة قد شهدت تحسنا كبيرا في التصميم .

هيونداي ix35 SUV المموهه  أخفى مهندسو هيونداي الكثير من ملامحها التي سيتم إطلاقها رسميًا في أواخر العام القادم.

ستمثل تلك السيارة الجيل الثالث من الموديل الذي سينافس أمام موديلات نيسان قشقاي وسكودا يتي, وقد أجريت عليها الاختبارات على حلبة نوربورغرينغ وعلى الرغم من محاولات إخفاء ملامح السيارة، إلا أنه على ما يبدو لن يخضع شكل سيارة الجيل القادم لتغييرات جذرية.

فمن خلال الفيديو التجسسي، يمكن القول بأن تفاصيل الشبكة الأمامية لن تتغير كثيرًا عن مثيلتها في سيارة الجيل الحالى ولكن سيظهر بها قضيب أوسط صغير, من المتوقع أن تكون سيارة الجيل القادم بمدخل للهواء أكثر بروزًا في منتصفه بينما ستكون المصابيح الأمامية الملفوفة أقل سمكًا وذات تصميم أفقي.

من المتوقع أن يتم تزويد السيارة المقبلة بأنوبى عادم وحاجز صدمات خلفى كبير الحجم, سيتوافر لسيارة الجيل القادم مجموعة كبيرة من المحركات التي تدار بالبنزين وتتراوح قوتها بين 138 و168 حصانًا علاوة على محركات ديزل تتراوح قوتها بين 114 و168 حصانًا، كما ستقوم الشركة بتوفير تقنية خلايا الوقود الجديدة للموديل القادم.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=SplsDFg03cM[/youtube]

icons

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل