انضم لأكثر من 10M+ متابع
مصاصو الدماء يسيطرون على سيارات جي كلاس في إعلان مرسيدس الجديد 4

المربع نت – لا تخلو رسائل العشاق من أمنيات الحب الأبدي الخالد، واتخذت شركة مرسيدس للسيارات في إعلانها الجديد نفس خطى المحبين، وجسدت الارتباط الوثيق لعملائها بسيارة جي كلاس الأيقونية من خلال فيديو احتوى على مصاصي دماء كرمز “للحب الخالد” مدته 8 دقائق نشرته الشركة.

وتمتلك سيارات جي كلاس SUV، جماهيرية كبيرة على مستوى العالم، ووثقت مرسيدس علاقة عملائها بتلك الفئة من خلال العرض التشويقي، الطويل والغريب من نوعه لا شك.

مصاصو الدماء يسيطرون على سيارات جي كلاس في إعلان مرسيدس الجديد 1

فيلم مصاص الدماء الذي تبلغ مدته ثماني دقائق يصور النجم العالمي الصاعد ريمون المولود في إريتريا ونشأ في هولندا، ويلعب في الفيلم القصير، دور مغني راب شهير عالميًا ويعيش حياة مزدوجة بين الشهرة والخلود، وتصطحبه سيارة مرسيدس جي كلاس.

ويُذكر أن جي كلاس حققت مبيعات تاريخية العام الماضي مع علامات AMG ومايباخ، ومرسيدس ليست غريبة عن إنتاج مواد تسويقية غريبة لسياراتها، هل تتذكرون إعلانها في العام الماضي لجي كلاس الكهربائية؟ تضمن المحتوى الإعلاني شخصيات من أفلام Star Trek الفضائية والتي تعبر عن انتقال مرسيدس لعالم الكهرباء المستقبلي.

 

مصاصو الدماء يسيطرون على سيارات جي كلاس في إعلان مرسيدس الجديد 2 مصاصو الدماء يسيطرون على سيارات جي كلاس في إعلان مرسيدس الجديد 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل