انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أحد أهم النقاشات التي يمكن طرحها بشأن السيارات الصينية هي مدى اعتمادية السيارة.. ومن هنا نبدأ الحديث عن مميزات وأسباب تفضيل سيارات gac على باقي السيارات الصينية.

4 أسباب لتفضيل سيارات gac عن باقي السيارات الصينية في المملكة 2

الاعتمادية العالية

تتمتع سيارات gac بسمعة اعتمادية قوية في موطنها الصين، وتسعى لأن تكون أفضل الشركات من حيث الاعتمادية على المستوى العالمي، وفي سبيل ذلك، حصلت على جائزة جي دي باور لثماني سنوات متتالية عن دراسة الجودة الأولية الصينية، من 2013 إلى 2020، وهي الجائزة التي تقيس جودة السيارة الأولية من خلال فحص المشكلات التي واجهها مالكو السيارات الجديدة خلال أول شهرين إلى ستة أشهر من الملكية.

وبفضل اعتماديتها العالية في تصنيع السيارات، تتمتع GAC الصين بشراكة مع شركات تُعرف بالاعتمادية على المستوى العالمي من أجل تصنيع سيارات هذه الشركات في الصين، ومن هذه الشركات تويوتا وهوندا وميتسوبيشي وفيات.

4 أسباب لتفضيل سيارات gac عن باقي السيارات الصينية في المملكة 1

ضمان مفتوح الكيلومترات

ثقة جي ايه سي في سياراتها الحديثة يمكن الاستدلال عليه من خلال نوع الضمان المصنع الذي تحصل عليه من الوكيل الحصري في السعودية، شركة الجميح للسيارات؛ فتحصل سيارة gac gs8 2023 التي تم إطلاقها حديثا ضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات.

وتقدم الجميح للسيارات برنامج الضمان الممتد لمدة عام أو عامين و/أو برنامج المساعدة على الطريق ممتد بعد انتهاء ضمان الشركة المُصنعة مما يمنح عملاء الجميح للسيارات راحة البال عبر حماية إضافية لمدة ومسافة مقطوعة يتم تحديدها حسب العلامة التجارية والموديل الذي تم شراؤه، ويكون الضمان الممتد والمساعدة على الطريق من الجميح للسيارات بالشراكة مع شركة طرف ثالث معتمدة وبشروط مطابقة للشروط التي تقدمها الشركة المُصنِّعة.

جودة الأجزاء

يمكننا التعرف على جودة السيارات من خلال التعرف على جودة أجزاء ومكونات السيارة، وبشأن سيارات gac فإنها تعتمد على علامات شهيرة من أجل تكوين سياراتها:

  • أنظمة القيادة ومنظومة إدارة الحركة تأتي من شركة بوش الألمانية
  • جنوط العجلات تأتي من شركة كونتننتال الألمانية
  • أنظمة تكييف الهواء تأتي من دنسو اليابانية التابعة لشركة تويوتا
  • ناقل الحركة تأتي من شركة آيسن اليابانية، أكبر مصنع ناقلات حركة في العالم والمعروفة بتصنيع أفضل ناقلات الحركة من حيث الاستجابة وكفاءة استهلاك الوقود

سيارات gac

أضف إلى هذا أن شركة gac تستثمر 5 مليارات دولار أمريكي في البحث والتطوير، لتضمن أن سياراتها القادمة لا تتميز بالاعتمادية وحسب، بل تتمتع بأفضل التكنولوجيا المبتكرة.

توفر قطع الغيار في السعودية

وفقا لتقارير محلية، فإن احتمال أن تجد قطعة غيار لسيارة gac من أول يوم هو 84%.

شاهد أيضا: جي ايه سي GS8 2023 السيارة اختلفت بالكااامل وهذا هي اسعارها وفائتها عند الجميح للسيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل