إنضم لأكثر من 10M+ متابع
فيراري روما سبايدر الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

المربع نت – بدأت فيراري مؤخراً باختبار نسخة سبايدر جديدة مكشوفة السقف لموديل روما، ورصدت العدسات التجسسية السيارة هذا الأسبوع بتمويهات كثيفة أثناء تجوالها في شمال إيطاليا.

رغم التمويهات الكثيفة جداً إلا أنه بالإمكان التعرف على موديل روما من الأبعاد العامة ووضعية المصابيح والمصدات وأنابيب العادم الرباعية والجنوط، والاختلاف الرئيسي عن موديل روما الحالي هو خط السقف، والذي تم تغييره بشكل ملحوظ، بالإضافة للنوافذ الجانبية.

فيراري روما سبايدر الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 1

الغرض من هذه التعديلات هو وضع سقف يمكن سحبه خلال دقائق معدودة أثناء القيادة، ومن شبه المؤكد أنه سقف قماشي لتمييزه عن سيارة Portofino M بالسقف الصلب الأثقل وزناً، ومن المتوقع استلام السيارة لداخلية مقعدين فقط، وليس 4 مقاعد مثل Portofino M المماثلة للسيارة الجديدة.

من الجدير بالذكر أن فيراري روما وPortofino M كلاهما مزود بمحرك 8 سلندر 4.0 لتر توين تيربو بقوة 620 حصان وعزم 761 نيوتن متر، ومن المتوقع استمرار هذا المحرك في إصدار روما سبايدر الجديد مع بعض التحديثات.

وانطلقت فيراري روما في الأسواق في عام 2019، ومن المتوقع استلامها لتحديثات منتصف العمر في 2023، كما تجهز فيراري لتدشين أول سيارة كروس اوفر في تاريخ العلامة باسم بوروسانجوي يوم 12 سبتمبر.

فيراري روما سبايدر الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 2 فيراري روما سبايدر الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 3 فيراري روما سبايدر الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 4 فيراري روما سبايدر الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 5 فيراري روما سبايدر الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 6

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول