انضم لأكثر من 10M+ متابع
ريماك نيفيرا الأسرع في العالم تواجه لامبورجيني افينتادور SVJ في سباق التسارع 1

المربع نت – ريماك نيفيرا الكرواتية هي حالياً السيارة الإنتاجية الأسرع في العالم، متفوقة على تيسلا موديل اس بليد نفسها بفضل تسارعها من السكون إلى 96 كم\س في 1.85 ثانية فقط.. ما يضعها فعلياً في عالم منفصل تماماً عن باقي السيارات الخارقة من ناحية الأداء والسرعة.

وبدأنا مؤخراً برؤية بعض سباقات التسارع المثيرة للسيارة أمام بعض أهم منافسيها، وقام برنامج توب جير الشهير بمراجعة السيارة الكهربائية في الفيديو المرفق ووضعها في سباق أمام لامبورجيني افينتادور SVJ، ولنقارن بعض الأرقام هنا.

لامبورجيني افينتادور SVJ تعتمد على محرك 6.5 لتر 12 سلندر بقوة قصوى 759 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر، وهي حالياً أسرع سيارة في مجال افينتادور بسرعة قصوى 352 كم\س، على الأقل حتى طرح إصدار افينتادور Ultimae النهائي في الأسواق.

ريماك نيفيرا بالطبع في عالم آخر بفضل محركاتها الكهربائية الأربعة، محرك لكل عجلة، بقوة إجمالية 1914 حصان وعزم دوران 2360 نيوتن متر، وهي أرقام يصعب تصديقها، وصرحت ريماك مؤخراً إن أرقام التسارع الحالية إلى 96 كم\س قد يتم تحسينها في المستقبل عن 1.85 ثانية.

وتنوي الشركة الكرواتية بناء 150 نسخة فحسب من الهايبركار بسعر 2 مليون دولار لكل نسخة، مع بيع جميع نسخ العام الأول من الإنتاج بالفعل.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جمس يوكن 2020 في جدة بسعر 212 ألف ريال سعودي

قبل 8 ساعات
212,000 ريال سعودي
جدة

الرياض

قبل 8 ساعات
17,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل