انضم لأكثر من 10M+ متابع
بي ام دبليو اسبانيا

المربع نت – اشترت الشرطة الإسبانية في مدريد 169 سيارة كهربائية من بي ام دبليو لتجديد بعض السيارات التي تملكها، باستبدالها بسيارات هجينة و كهربائية بالكامل من الصانع البافاري.

حصلت شرطة مدريد على مجموعة من طرازات بي ام دبليو وهي I3، 225xe، 220i، X5 xDrive30d، 530i، وتقدم ثلث المركبات بمنظومة حركة كهربائية بالكامل و هجينة قابلة للتوصيل، وتأتي بقية السيارات بمنظومة هجينة خفيفة مع أنظمة كهربائية 48 فولت.

بي ام دبليو اسبانيا

سوف تستخدم شرطة مدريد السيارات الكهربائية والهجينة القابلة للشحن في وسط المدينة لتقليل الانبعاثات الكربونية، وسوف يتم تجيز باقي السيارات بالعديد من الملحقات الشتوية مثل بي ام دبليو X5 والتي حصلت على مجرفة الثلج، ونش لسحب السيارات، حزام لجر المركبات، سوف يتم استخدام كافة السيارات الهجينة الخفيفة في وظائف محددة.

تم تسليم السيارات من شركة بي ام دبليو إلى شرطة مدريد خلال احتفال بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة بي ام دبليو اسبانيا و البرتغال، مع عمدة مدريد، والمدير العام لشرطة مدريد، كما حضر الحفلة أيضاً ممثلين وكلاء العلامة البافارية في اسبانيا.

الشرطة الإسبانية تحصل على أسطول من 169 سيارة بي ام دبليو كهربائية وهجينة 1

حصلت شرطة مدريد على هذه السيارات لتجديد اسطولها المكون من 470 مركبة، بإضافة 169 سيارة كهربائية جديدة من بي ام دبليو للعديد من المهام والوظائف المحددة مسبقاً، كجزء من الجهود التي يبذلها مجلس المدينة لتحسين خدمات الأمن والطوارئ في إسبانيا.

الشرطة الإسبانية تحصل على أسطول من 169 سيارة بي ام دبليو كهربائية وهجينة 2 الشرطة الإسبانية تحصل على أسطول من 169 سيارة بي ام دبليو كهربائية وهجينة 3 الشرطة الإسبانية تحصل على أسطول من 169 سيارة بي ام دبليو كهربائية وهجينة 4 الشرطة الإسبانية تحصل على أسطول من 169 سيارة بي ام دبليو كهربائية وهجينة 5 الشرطة الإسبانية تحصل على أسطول من 169 سيارة بي ام دبليو كهربائية وهجينة 6 الشرطة الإسبانية تحصل على أسطول من 169 سيارة بي ام دبليو كهربائية وهجينة 7 الشرطة الإسبانية تحصل على أسطول من 169 سيارة بي ام دبليو كهربائية وهجينة 8 الشرطة الإسبانية تحصل على أسطول من 169 سيارة بي ام دبليو كهربائية وهجينة 9

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل