انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تبحث فئة من الأشخاص عن هوندا اكورد 2022 في سوق السيارات المستعملة، وتأتي السيارة بأكثر من فئة بما يؤدي إلى اختلاف سعر بيع كل سيارة.

هوندا اكورد 2022 مستعملة مع كيفية شراء السيارة بأفضل سعر

هوندا اكورد 2022

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة هوندا، وهي ضمن الشركات اليابانية المُنتجة للسيارات وبدأت خلال عام 1946 وبالعودة إلى تاريخ التأسيس يتضح في هذه الفترة كانت وسيلة الدراجات الأكثر انتشاراً، وتطرح ” هوندا” سياراتها في تصنيفات مثل سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والسيارات العائلية، وفيما يخص هوندا اكورد فهي بحقيبة إنتاج الشركة اليابانية من تصنيف السيدان.

تتنافس هوندا اكورد 2022 في فئة السيدان بالحجم المتوسط، وتتوفر من خلال الوكيل الرسمي لشركة هوندا في المملكة العربية السعودية وهي شركة عبد الله هاشم المحدودة، وعلى الجانب الآخر يتبيّن حرص مجموعة من الأشخاص على شراء السيارات المستعملة وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» أسعار هوندا اكورد 2022 في سوق المستعمل.

هوندا اكورد 2022 مستعملة مع كيفية شراء السيارة بأفضل سعر

هوندا اكورد 2022 مستعملة

إن التوجه إلى شراء السيارات المستعملة ليس من قبيل الأشياء الحديثة، بل يرجع الأمر إلى الماضي ولكن تغيرت الآلية نفسها في عملية الشراء، وهذا بوجود التطبيقات الإلكترونية التي تُتيح بيع وشراء السيارات، ويختار كل شخص السيارة المناسبة وفقاً لمعاييره وتفضيلاته المُنعكسة في قراره الشرائي، ويحدث التفاوض بين الأشخاص بشأن إتمام الاتفاقيات.

ويعتبر تطبيق مستعمل من ضمن التطبيقات الشهيرة على الإنترنت، حيث إنه يوفر الخدمة الإعلانية المجانية وبالتالي يوجد من خلاله هوندا اكورد 2022 مستعملة، وهذا بالإضافة إلى العلامات التجارية الأخرى وعلى سبيل المثال يُمكن تصفح إعلانات سيارات شركة تويوتا من خلال الضغط هنا، فهناك الثراء في المحتوى الإعلاني المعروض على التطبيق.

هوندا اكورد 2022 مستعملة مع كيفية شراء السيارة بأفضل سعر

هوندا اكورد 2022 فئة سبورت

قام أحد المُعلنين بوضع سيارته للبيع وهي هوندا اكورد 2022 فئة سبورت، حيث يتبيّن أن شركة هوندا اليابانية طرحت السيارة من خلال أكثر من فئة بما يجعل هناك بعض الاختلافات فيما يخص التجهيزات سواء الداخلية أو الخارجية، وهذا الإعلان عن هوندا اكورد 2022 فئة سبورت وقام المُعلن بتوضيح بعض المواصفات المتوفرة بالسيارة.

ترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم بمقاس 18 بوصة، كما تظهر المصابيح وهي مزودة بتقنية “LED” مع كشافات ضبابية أيضاً مزودة بتقنية “LED”، وتعمل المرآة الخارجية بصورة كهربائية وبتوفر فتحة سقف، وتدعم السيارة الدخول الذكي والتشغيل من خلال البصمة ويُمكن الوصول إلى الإعلان عن طريق الضغط هنا.

هوندا اكورد 2022 مستعملة مع كيفية شراء السيارة بأفضل سعر

مواصفات أخرى في هوندا اكورد 2022 فئة سبورت

يُشير مالك السيارة إلى إمكانيات وتجهيزات السيارة لكونها من ضمن الأشياء التي تساعد الباحث عن سيارة للشراء، ويكون المشتري معه عدة مواصفات يسعى نحو الحصول عليها في السيارة المُخطط لإتمام عملية الشراء الخاصة بها، ولذلك تعتبر التفاصيل المذكورة مع الإعلانات هامة بالنسبة للبائع والمشتري.

ويتضح في هوندا اكورد 2022 فئة سبورت أنها بمقود سيارة بكسوة جلدية مع وجود أزرار للتحكم في النظام الصوتي، كما يُمكن ضبط مقعد السائق على نحو كهربائي، وهناك فتحات خلفية لمكيف الهواء وتدعم السيارة خاصية البلوتوث لاقتران الجوالات وبتوفر منافذ “USB”، وتعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”.

هوندا اكورد 2022 مستعملة مع كيفية شراء السيارة بأفضل سعر

شراء هوندا اكورد 2022 فئة سبورت بأفضل سعر

يهدف كل راغب باقتناء سيارة إلى الحصول على أفضل سعر خلال عملية الشراء، وهو ما ينطبق على السيارات الجديدة أو المستعملة، ويبدأ الأمر بالبحث الجيد في قائمة إعلانات السيارات المستعملة لمعرفة السعر المناسب حسب الميزانية لكل فرد، وقبل ذلك من الخطوات المحورية أن يكون الشخص على علم بسعر نفس السيارة وهي بحالة جديدة لمقارنة السعر وهي مستعملة.

ومن الممكن أن يوضح مالك السيارة وجود قابلية للتفاوض، وهذا يعني أن السعر المذكور ليس هو السعر النهائي وهناك إمكانية للحديث حول تخفيض سعر البيع، وهذا بحالة ملائمة السيارة لأحدهم، ويتم وضع حالة السيارة في الحُسبان وكلما كانت غير مُستهلكة أدى لارتفاع سعرها، وجاءت هوندا اكورد 2022 فئة سبورت بسعر 113,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض على السعر.

هوندا اكورد 2022 مستعملة مع كيفية شراء السيارة بأفضل سعر

ما هو سعر هوندا اكورد 2022 فئة EX-L مستعملة؟

هناك إعلان آخر للسيارة ولكن بفئة مختلفة حيث تناول الإعلان السابق فئة سبورت ولكن هذا الإعلان لفئة EX-L، وأشار المالك إلى أن السيارة تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، ومن أبرز سمات هذه الفئة أنها تشمل كاميرا خلفية وجانبية مع حساسات أمامية وخلفية، ومن حيث أنظمة الأمان فهناك نظام تنبيهي قبل الاصطدام، وذكر المُعلن أن هوندا اكورد 2022 فئة EX-L بسعر 138,000 ريال سعودي، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

هوندا اكورد 2022 مستعملة مع كيفية شراء السيارة بأفضل سعر

هوندا اكورد 2022 جديدة

يختلف الأفراد في تفضيلهم خلال القيام بشراء السيارات، وهناك مَن يُفضل شراء السيارات المستعملة وبالوقت ذاته على الصعيد الآخر هناك مَن يُفضل شراء السيارات بحالة جديدة غير مستعملة، وبعد تناول أسعار هوندا اكورد 2022 في سوق المستعمل نُشير إلى أسعار فئات السيارة بحالة الرغبة بالحصول عليها جديدة، وهذا عن طريق شركة عبد الله هاشم المحدودة لكونها الوكيل المعتمد لشركة هوندا في المملكة العربية السعودية، وفيما يخص أسعار وفئات السيارة فهي على النحو التالي:

هوندا اكورد 2022 مستعملة مع كيفية شراء السيارة بأفضل سعر

أسعار وفئات هوندا اكورد 2022

  • فئة LX بسعر: 99,900 ريال سعودي وهذا السعر غير شامل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة L Sport بسعر: 109,900 وهذا السعر غير شامل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة EX بسعر: 119,900 وهذا السعر غير شامل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة EX-L بسعر: 124,900 وهذا السعر غير شامل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة T Sport بسعر: 137,900 وهذا السعر غير شامل ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: هوندا اكورد 2023 الجيل الجديد ينطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية عصرية

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لشركة هوندا في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل