انضم لأكثر من 10M+ متابع
لكزس تدشن سيارة RZ سبورت الاختبارية الجديدة بتصميم جريء 3

المربع نت – كشفت لكزس الستار عن عدد من السيارات الاختبارية الجديدة في صالون سيارات طوكيو 2023 التي تُقام فعالياته حالياً باليابان، ربما أبرزهم وأكثرهم جراءة هي سيارة RZ سبورت الاختبارية.

هذه السيارة مبنية على موديل RZ الكهربائي القانوني للطرق العامة ولكن استلمت مجموعة تحديثات حصرية لتحسين أدائها ومنحها مظهراً أكثر جراءة وقوة بطلاء أبيض وعدد من اللمسات الزرقاء البراقة على المقدمة والسقف.

وتم بناء السيارة الاختبارية الجديدة تحت إشراف المتسابق ماساهيرو ساساكي، وتظهر جراءة تصميمها في اختيار ألواح الهيكل الخارجي من ألياف الكربون، مع غطاء محرك من ألياف الكربون كذلك وشبك أسود داكن، وأقواس عجلات منتفخة.

أبرز تحديثات ومواصفات لكزس RZ سبورت الجديدة 

لكزس تدشن سيارة RZ سبورت الاختبارية الجديدة بتصميم جريء 1

كما تأتي السيارة بجنوط 21 إنش مجهزة للسباقات، وانخفض ارتفاعها بـ 35 مليمتر لتحسين رشاقتها على المضمار، مع جناح خلفي جديد ممتد من السقف ومكون من ألياف الكربون، وجناح آخر على صندوق الأمتعة، ومشتت هواء أسود مصقول.

ولم تكشف لكزس صور الداخلية للوقت الحالي ولكن يبدو أنها تشمل مقعدين منفصلين للسائق والراكب الأمامي، وبالنسبة للأداء، فتستمد السيارة طاقتها من محركين كهربائيين بقوة إجمالية 201 حصان، محرك بالمحور الأمامي وآخر للمحور الخلفي لتوفير نظام دفع رباعي، ولم توضح لكزس أرقام العزم والتسارع.

لكزس تدشن سيارة RZ سبورت الاختبارية الجديدة بتصميم جريء 2

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل