انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في يناير الماضي كشفت استون مارتن عن إصدار نهائي لتوديع موديل DBS الأيقوني باسم Ultimate 770 واقتصرت العلامة وقتها على الكشف عن نسخة الكوبيه، واليوم كشفت عن نسخة الكشف الجديدة باسم Ultimate 770 Volante.

حصلت نسخة الكوبيه للإصدار النهائي على العديد من الترقيات الفريدة والرياضية لتعزيز أداء السيارة لتوديعها بالطريقة المناسبة لتاريخها المميز مع العلامة الإنجليزية، وانتقلت هذه التحديثات الحصرية لنسخة الكشف الجديدة.

استون مارتن DBS Ultimate 770 المكشوفة

استون مارتن DBS Ultimate 770 المكشوفة

منظومة الحركة في استون مارتن DBS Ultimate 770 المكشوفة

تعتمد النسخة المكشوفة على محرك V12 بسعة 5.2 لتر توين تربو بقوة 760 حصان مع 900 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، مع نظام الدفع الخلفي للعجلات، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.6 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى 340 كم/ ساعة.

بالإضافة إلى حصولها على نظام مكابح سيراميك بقياس 16.1 إنش في الأمام و 14.1 إنش في الخلف، مع نظام توجيه محسن لتعزيز الدقة والاستجابة بالإضافة إلى تعزيز قدرات نظام التعليق الرياضي.

استون مارتن DBS Ultimate 770 المكشوفة

الترقيات الخارجية لـ استون مارتن DBS Ultimate 770 المكشوفة

حصلت النسخة المكشوفة على عجلات رياضية جديدة بقياس 21 إنش مع شعارات Ultimate 770، وعتبات جانبية جديدة، مع توافر العديد من التجهيزات وفقاً للطلب للحصول على المزيد من التحسينات الديناميكية وتبريد أفضل مع شبكات هوائية جديدة من ألياف الكاربون.

المزيد من الترقيات مع عدد إنتاج حصري للغاية

تستمر الترقيات المتعددة أيضاً في الداخلية بمجموعة من اللمسات الخاصة لتمييز الإصدار مع جلد الكانتارا الفاخر، وقطع ألياف الكاربون المكشوفة، وتنوي استون مارتن بناء 499 نسخة حصرية فقط من إصدار Ultimate 770، والتي تشمل 300 نسخة كوبيه، مع 199 نسخة مكشوفة لجميع الأسواق العالمية، وجدير بالذكر أن جميع هذه النسخ قد تم بيعها بالفعل، وسوف تبدأ عمليات التسليم بالفعل في هذا الصيف.

استون مارتن DBS Ultimate 770 المكشوفة استون مارتن DBS Ultimate 770 المكشوفة استون مارتن DBS Ultimate 770 المكشوفة استون مارتن DBS Ultimate 770 المكشوفة

شاهد أيضاً:

المصدر: أستون مارتن

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل