إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت لكزس منذ أيام عن أول صور تشويقية لسيارة الدفع الرباعي الجديدة كلياً TX، والتي من المتوقع أن تُدشن رسمياً خلال الأسابيع المقبلة، ولكن قبل الكشف الرسمي عنها نرى الآن أول صور تخيلية لتصميم لكزس TX الجديدة قبل الكشف الرسمي عنها.

تم بناء الصور التخيلية لسيارة لكزس TX على هيكل تويوتا جراند هايلاند، إذ تشارك السيارتان نفس المنصة ، مما يمنحنا فرصة لتخيل تصميم سيارة الدفع الرباعي الجديدة كلياً من العلامة اليابانية.

لكزس TX

لكزس TX الجديدة كلياً تظهر في أول صور تخيلية

تصميم لكزس TX التخيلي

تعتمد الصور التخيلية على العديد من العناصر التصميمية المستوحاة من أحدث طرازات لكزس الفاخرة، كما نشاهد بمقدمة السيارة مع الشبكة الهوائية الكبيرة مع الخطوط التصميمية العضلية لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة، وبمصابيح جديدة بمنظومة إضاءة LED ممتدة إلى الشركة الأمامية.

لم يقم المصمم بالكثير من التعديلات على التصميم الجانبي للسيارة التخيلية، ولكن تبدأ التفاصيل التصميمية المتوقعة بالظهور عند النظر على المقطع الخلفي من لكزس TX، حيث نشاهد مصابيح خلفية جديدة متصلة معاً بواسطة شريط LED، مع شعار لكزس على الجزء المظلل باللون الأسود من المصابيح الخلفية كما شهدنا بالصور التشويقية الأولى لسيارة لكزس GX الأصغر حجماً.

لكزس TX

كشفت لكزس عن الصور التشويقية لسيارة الدفع الرباعي TX بدون الكشف عن المزيد من التفاصيل حول موعد الإطلاق الرسمي أو مواصفات السيارة، ولكن تشير التوقعات أنها سوف تقدم بمحرك سداسي الأسطوانات، مع خيارات هجينة إضافية تجمع بين محرك رباعي الأسطوانات مع محرك كهربائية بقوة إجمالية تصل إلى 362 حصان.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Kolesa.ru

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول