انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تُعد سيارة شانجان UNI-V 2023 في السعودية، من بين السيارات السيدان التي تتمتع بمجموعة متميزة من التجهيزات، فحصلت على مظهر خارجي مستقبلي ومقصورة تنعم بالتجهيزات المتطورة عالية المستوى.

شانجان UNI-V 2023: كم سعر أغلى سيدان للعلامة الصينية في السعودية؟ 5

شانجان UNI-V 2023

وتعد سيارة شانجان UNI-V أول سيارة سيدان من عائلة يوني الجديدة التابعة للشركة الصينية، والتي تتميز بلغة التصميم الجديدة التي تشعرك وكأنها سيارة فضائية، فهو بلا شك تصميم مستقبلي يعتني بالديناميكية الهوائية في كل النواحي.

وحصلت السيارة السيدان الصينية الأنيقة على بعض اللمسات الرياضية الجريئة، وتتوفر السيارة بفئة واحدة لموديل 2023 تسمى اليت لدى وكيلها الحصري شركة المجدوعي للسيارات.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «المربع نت» سعر سيارة شانجان UNI-V 2023، وأبرز مزايا السيدان المستقبلية في أسطول العلامة الصينية.

اقرأ أيضاً: سعر سيارة شانجان يوني كي 2023: إليك ما يُميز السيارة العائلية

شانجان UNI-V 2023: كم سعر أغلى سيدان للعلامة الصينية في السعودية؟ 1

كم سعر شانجان UNI-V 2023

دعونا نبدأ مع استعراض سعر شانجان يوني V في السعودية؛ حيث تتوفر السيارة السيدان الجديدة شانجان يوني في 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها، في فئة واحدة فقط بسعر يصل إلى 86,250 ريال سعودي.

كيف تبدو شانجان UNI-V 2023 من الخارج؟

وبعد استعراض سعر السيارة الصينية، دعونا نسلط الضوء على أبرز ملامحها الخارجية، فتتوفر شانجان يوني في 2023 بمظهر مستقبلي، كأنها سيارة فضائية كما هو معتاد في مجموعة يوني.

كذلك يمكنك ملاحظة بعض الملامح الجريئة والعدوانية والتي تبدو واضحة في  الكثير من الزوايا الحادة التي تعطي للسيارة مظهرًا فريدًا ومميز، خاصة في الشبك الأمامي الفريد.

كما تأتي السيارة  السيدا بمصابيح أمامية LED بالكامل، وتستند على جنوط عجلات مقاس 18 بوصة. حيث تتمتع بسقف بانورامي.

أبعاد شانجان UNI-V  موديل 2023:

  • الطول 4,680 مم
  • العرض 1,838 مم
  • الارتفاع 1,430 مم
  • قاعدة العجلات 2,750
  • الوزن 1,400 كجم

شانجان UNI-V 2023: كم سعر أغلى سيدان للعلامة الصينية في السعودية؟ 2

مقصورة شانجان UNI-V 2023

بالحديث عن التصميم الداخلي للسيارة، نرى أنها تتمتع بمقصورة تنعم بالكثير من الأنظمة والتقنيات الحديثة، فضلًا عن الاعتناء بتفاصيل مواد الداخلية لتكون سيارة راقية.

وتتسع السيدان الصينية لـ 5 ركاب، بمقاعد من الجلد، في حين أن المقاعد الأمامية كهربائية وتدعم التهوية، وشاشة معلومات وترفيه مقاس 10.25 بوصة بدعم آبل كاربلاي وميزة عكس الشاشة لأندرويد،

وبالنسبة لتكنولوجيا السلامة فتضمن كاميرات 360 درجة وتتبع المسار مع تحذير الخروج وتفادي التصادم الأمامي مع مكابح الطوارئ التلقائية.

أداء شانجان UNI-V 2023

تتوفر السيارة داخل السوق السعودي، مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 185 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 300 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 18.1 كيلو متر لكل لتر.

شانجان UNI-V 2023: كم سعر أغلى سيدان للعلامة الصينية في السعودية؟ 3

نبذة عن شانجان المجدوعي

وبعد استعراض مزايا شانجان UNI-V 2023، دعونا نسلط الضوء على أبرز محطات في تاريخ الوكيل الحصري للعلامة الصينية في السعودية وهو شركة المجدوعي للسيارات.

وتُعد واحدة من كبرى الشركات التي تمتلك أذرع في عدة قطاعات بجانب قطاع السيارات، وتأسست على يد الشيخ علي إبراهيم المجدوعي في عام 1965، وكانت بدايتها كشركة للنقل البري فقط، إلا أنها حققت نجاحات كبيرة في وقت قياسي؛ لذلك تبع هذه الخطوة العديد من الخطوات الناجحة.

وتوسعت الشركة لتقتحم مجال الخدمات اللوجستية والسيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم كذلك، لتصبح مؤسسة عريقة لها بصماتها في جميع المجالات.

ولم تكتفي وكالة المجدوعي للسيارات بالعمل داخل حدود المملكة، لكن انتشرت خدماتها في كل من الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا؛ حيث توظف أكثر من 5000 شخص في الوقت الحالي.

فيما تأسست وكالة المجدوعي للسيارات بشكل أكثر تفصيلًا في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي.

ونجحت وكالة المجدوعي للسيارات في تقديم خدماتها بشكل احترافي منذ بدايتها، لذلك أصبحت واحدة من أكبر الشركات التي تتمتع بثقة عملاء سوق السيارات.

شانجان UNI-V 2023: كم سعر أغلى سيدان للعلامة الصينية في السعودية؟ 4

وتمثل شركة المجدوعي للسيارات العديد من العلامات التجارية العالمية منها: سيتروين، بيجو، هيونداي، جينيسيس، شانجان

فضلًا عن ما سبق، تسعى وكالة المجدوعي للسيارات، من أجل فتح مجموعة أسواق جديدة تخص منتجات وخدمات قطاع السيارات والاستفادة منها.

وبطبيعة الحال تغطي وكالة المجدوعي للسيارات شبكة واسعة من العملاء؛ حيث توفر  مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً، وذلك داخل وخارج المملكة.

فيما تعد تشانجان من العلامات التجارية التي تأتي تحت وكالة المجدوعي للسيارات، والتي تعد واحدة من أكبر 4 مجموعات للسيارات في الصين.

وافتتحت المجدوعي للسيارات أول صالة عرض للسيارة الصينية في عام 2016 بالرياض؛ والتي حققت إقبالًا كبيرًا منذ طرحها في السوق السعودي.

ووفقًا لبيانات المجدوعي الرسمية، تبيع الوكالة حوالي  8500 سيارة من شانجان يوميًا، وهو رقم كبير يؤكد نجاح الشركة في تقديم الأفضل للعملاء.

فأطلقت شانجان أول إنتاجها من المركبات في عام 1959، حيث طرحت موديل «شانج جيانج فئة 46» بطلب من الحكومة الصينية.

 

المصادر

شانجان السعودية

اقرأ أيضاً: تسرب شانجان كيوان A07 الجديدة كلياً المنافسة لفولكس واجن ID.7

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات شانجان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل